المؤتمر نت - الفنانة القديرة فاتن حمامة
المؤتمرنت- متابعات -
فاتن حمامة تعودللأضواء بـ 3 ملايين جنيه
استمرارا لمسلسل عودة المعتزلات والمحجبات وافقت الفنانة الكبيرة فاتن حمامة على الوقوف أمام كاميرات التليفزيون بعد غياب استمر طويلا برغبة شخصية منها .. مسئولو قطاع الانتاج في مدينة الانتاج الإعلامي اقنعوا فاتن حمامة بالتراجع عن قراراها بالاعتزال وأغروها بمقابل مادي كبير وصل إلى ثلاثة ملايين جنيه لتجسيد دور البطولة في مسلسل اجتماعي جديد اسمه "الوزيرة على المعاش واقع 100 ألف جنيه في الحلقة الواحدة لتتساوى مع وردة التي حصلت على 600 ألف دولار في مسلسل " آن الأوان" ومع كل من نادية الجندي وإلهام شاهين وسهير رمزي حيث حصلت كل منهن على ثلاثة ملايين جنيه عن بطولة مسلسلاتهن الجديدة .

"فاتن" طلبت الحرية في اختيار المخرج والأبطال المشاركين لها وفضلت عدم عرض المسلسل في رمضان المقبل ط الوزيرة على المعاش " يتعرض لكبار المسئولين والوزراء الذين يحاولون التقاعد وطبيعة حياتهم بعد مغادرة مواقع المسئولية .

الفنانة الكبيرة تنتظر تحسن حالتها الصحية بشكل جيد يمكنها من الوقوف أمام الكاميرات أو العودة إلى جماهيرها بعد غياب طويل ، فهل تنجح فاتن حمامة في تجربتها الجديدة أم تكون أشبه بمباراة اعتزالها الفن نهائيا .

خاصة أن آخر أعمالها لم يلق نفس النجاح الجماهيري الذي حققته في ضمير أبلة حكمت مما اضطرها إلى الابتعاد طيلة السنوات الماضية خوفا من ضياع رصيدها الجماهيري الكبير الذي كونته على مدى تاريخها لذا ستضطر إلى الاختيار هذه المرة بعناية شديدة لكل عناصر العمل .

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34665.htm