المؤتمرنت- متابعات -
نيكول نجمة حفلات شرم الشيخ
غادرت الفنّانة اللبنانية نيكول سابا القاهرة متوجهة مع والديها إلى بيروت، في أول زيارة لها بعد انتهاء الحرب، وكانت نيكول قد تواجدت لمدة ثلاث أيام في مدينة شرم الشيخ أحيت خلالها عدة حفلات أبرزها حفل ختام مهرجان أوسكار الفيديو كليب، الذي حصلت خلاله على جائزة الجمهور عن كليب "يا شاغلني بيك".
نيكول قالت ل"إيلاف" إنها فوجئت بقرار لجنة التحكيم، والذي أكد جماهيرية الكليب بناءاً على استطلاع رأي الجمهور من فئات عمرية مختلفة رغم مرور عامين على انتاجه، وأضافت أنها سعيدة بهذه الجائزة كونها تأتي لتأكيد تميز هذا الكليب الذي كان جديد من نوعه في ذلك الوقت، وغنت نيكول في حفل الختام مع المطرب على الحجار لكن نيكول استغلت فرصة تواجد فرقتها بشرم الشيخ، وقدمت كل أغانيها بنفسها دون إعتماد طريقة "البلاي باك" التي لجأ باقي الفنانين خلال المهرجان .
قبل حفل الختام كانت نيكول قد أحيت حفل أخر في فندق جراند روتانا لصالح شركة سيسكو العالمية، كما سجلت حلقة من برنامج "يوم من عمري" لقناة روتانا سينما في كل أنحاء شرم الشيخ وتجمع حولها العديد من السائحين والمقيمين بشاطئ نعمة الشهير بشكل ذكرها بمشهد وصولها للقاهرة في فيلم "التجربة الدانمركية" .

نيكول أكدت لإيلاف كذلك أنها ستختار خلال تواجدها في بيروت ملابس فيلمها الجديد "ليالي " وهو أسم مؤقت كما اعتادت أن تفعل في أفلامها السابقة، كما ستسجل أغنية جديدة من ألحان هيثم زياد وتوزيع طوني سابا ضمن أغنيات ألبومها الجديد الذي أوشكت على الانتهاء منه .
وفور عودتها للقاهرة مع مطلع شهر رمضان تبدأ نيكول تصوير دورها في الفيلم الجديد علماً بأنها لاتزال تقرأ عدة سيناريوهات أخرى لاختيار فيلم آخر تقوم بتصويره قبل نهاية هذا العام .
وكان مهرجان أوسكار الفيديو كليب بشرم الشيخ قد أنهى فعالياته بحضور عدد من كبار نجوم الطرب والتمثيل، وفاز الفنان علي الحجار بجائزة أحسن مطرب وأحسن إخراج لـ محسن أحمد، وأحسن كلمات نبيل خلف عن كليب "الناس يا ليل" للحجاز، بينما ذهبت جائزة أفضل مطرب عربي لـعيسي الكبيسي عن كليب‏"مليون حكاية‏"‏، و أفضل مطربة عربية علياء بلعيد عن كليب"‏ أبسط حقوقي‏" .
وحصل على جائزة احسن موسيقي عمار الشريعي عن مشاهد من فيلم‏"حليم‏"‏ ، واحسن إنتاج د‏.‏فوزي مسعود عن كليب "سبت الغرام‏"‏ وبينما ذهبت جائزة احسن فيديو كليب‏ "اعتزلت الغرام‏"‏ لـ ماجدة الرومي ، وجائزة الجمهور كما ذكرنا لنيكول سابا عن كليب "يا شاغلني بيك‏".

وقام بتسليم الجوائز الى الفائزين كلاً من د‏.‏عبد المنعم سعد، ومحمد هاني متولي محافظ جنوب سيناء، والفنانة مديحة يسري الرئيس الفخري للمهرجان ، والملحن محمد سلطان رئيس لجنة التحكيم ، والفنان محمود ياسين رئيس اللجنة العليا، وعادل الشافعي وكيل أول وزارة السياحة.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 27-يونيو-2022 الساعة: 07:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/34925.htm