المؤتمر نت - .
المؤتمرنت/ وكالات -
"كيف الحال" بالدول العربية في العيد
يبدأ عرض أول فيلم سعودي "كيف الحال" في صالات السينما العربية أول أيام عيد الفطر المبارك. يعد الفيلم باكورة إنتاج شبكة روتانا الإعلامية، وهو ثاني الأفلام الروائية السعودية الطويلة، بعد فيلم المخرج السينمائي السعودي عبدالله المحيسن "ظلال الصمت".

هذا وقد تم تصوير الفيلم في عدة مواقع من دبي، ويعتبر ذو طابع كوميدي اجتماعي، تعكس قصته المجتمع السعودي بواقعية، ويناقش سوء الفهم الموجود لدى البعض عن هذا المجتمع، حيث يركز الفيلم على المسائل الاجتماعية التي تؤثر على الشباب وتطلعاتهم.

"كيف الحال" إخراج المخرج العالمي ازيدور مسلم، و يتناول الفيلم 3 محاور ويركز على حلم ثلاثة شبان بالعمل فى المسرح، إلا أن أحلامهم تصطدم بظهور أحد المتشددين الذى يحاول بذل قصارى جهده لعرقلة طريقهم.

ويجسد دور الشباب كل من نجم ستار أكاديمى هشام عبد الرحمن بدور "سلطان"، والسعودى طلال السدر بدور "فيصل"، والفنان الكويتى محمد الصيرفى بدور "نايف"، كما يجسد الفنان السعودى مشعل المطيرى دور المتشدد.

يشارك فى بطولة الفيلم أيضا الفنان خالد سامي، وتركى اليوسف، والفنانة السعودية هند محمد، فى أول ظهور لها، ومن دولة الإمارات فاطمة الحوسني، وعبد الله أبو عابد، ومن الأردن الفنانة ميس

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/35926.htm