المؤتمر نت -
فريق يمني يشارك في التحقيقات بالسعودية
رئيس الوزراء أمام المحكمة السبت
أكد لصحيفة الأحياء العربي الناطقة باسم حزب البعث القومي رئيس نقابة المهن التعليمية أن محكمة غرب العاصمة وجهت مذكرة استدعاء لرئيس الوزراء عبدالقادر باجمال للمثول أمامها السبت القادم للرد على دعوى رفعتها ضده نقابة المهن التعليمية.
ورفعت النقابة دعوى أمام المحكمة ضد رئيس الوزراء الذي قالت: إن صدرت منه توجيهات وتصريحات تضر بالنقابة جدير بالذكر أن وزارة التربية جمدت أرصدة نقابة المهن ونظيرتها نقابة المعلمين ومنعت استقطاع أي اشتراكات من رواتب المعلمين لصالح أي من النقابتين ، وجاءت هذه التدابير بتوجيهات من رئاسة الحكومة على ما يبدو.

26سبتمبر- 16 أكتوبر
.
نشرت صحيفة 26 سبتمبر في عددها اليوم مقابلة لوزير الداخلية اللواء رشاد العليمي قال فيها: إن اليمن تنطلق في مكافحة الإرهاب من مبدأ حماية المكاسب الوطنية كون الإرهاب ألحق أضراراً كبيرة في البلاد، وإن مكافحة الإرهاب ليس خدمة لأمريكا أو غيرها، وقال للصحيفة أنه لا توجد أسرار أو خفايا تتعلق بالتعاون الأمني مع أي دولة مكافحة الإرهاب. وأضاف: إن أحزاب المعارضة تبحث عن مكاسب سياسية عبر إثارتها لقضية المتعاون الأمني مع أمريكا.
الوزير في المقابلة كشف أن فريقاً من الشرطة اليمنية موجوداً حالياً في السعودية، ويشارك في إجراء تحقيقات مع أفراد خلية القاعدة الذي أمسكت بهم السعودية، وقال: إن عدد أفراد القاعدة الذي ألقت الشرطة اليمنية القبض عليهم الأيام الأخيرة أرتفع إلى 17 شخصاً كانوا في انتظار تلقي تمويل خارجي لتنفيذ هجمات ضد سفارات أجنبية ومنشآت حكومية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/3649.htm