المؤتمر نت - احبط رجال الأمن بمحافظة حجه  أمس الاحد محاولة تهريب (60) كجم من الحشيش المخدر إلى خارج البلاد كانت على متن سيارة (هايلوكس ) يقودها أحد الضالعين في عمليات التهريب المنظمة .وقال العميد علي محمد الطمباله – مدير أمن محافظة حجه لـ" المؤتمر نت " أنه تم ضبط الشحنة بعد ملاحقة  أحد المتهمين المشتبه بهم ، من قبل.
المؤتمر نت - ماجد الكحلاني -
أمن حجة يحبط تهريب ( 60) كجم من الحشيش الى الخارج
احبط رجال الأمن بمحافظة حجه أمس الاحد محاولة تهريب (60) كجم من الحشيش المخدر إلى خارج البلاد كانت على متن سيارة (هايلوكس ) يقودها أحد الضالعين في عمليات التهريب المنظمة .

وقال العميد علي محمد الطمباله – مدير أمن محافظة حجه لـ" المؤتمر نت " أنه تم ضبط الشحنة بعد ملاحقة أحد المتهمين المشتبه بهم ، من قبل دوريات الأمن اثناء محاولته الهروب بالسيارة التي يستقلها من نقطة تفتيش امنية.

وقال مدير الأمن بأن التحقيقات الأولية كشفت محاولة المتهم تهريب (60) كجم حشيش من نوع ( عجينة ) إلى خارج البلاد عبر الحدود اليمنية القريبة من أراضي المملكة العربية السعودية .

مضيفاً بأن هناك عصابة منظمة وراء ذلك العمل متوعداً بملاحقة العصابة والقبض على أفرادها وإحالتهم إلى القضاء .

وأشار العميد الطمباله الى أن هناك سلسة إجراءات أمنية مدروسة يجري تنفيذها لردع الضالعين في تهريب المخدرات تتمثل في تكثيف الجهود الاحترازية والأمنية عبر نقاط التفتيش ودوريات الأمن المنتشرة مع أراضي المملكة العربية السعودية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 06:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41516.htm