المؤتمر نت - إدارة البحث الجنائي أرشيف
المؤتمر نت: محمد طاهر -
الأمن يقول ان (حالة عصبية )قد تكون وراء حادث الخارجية
قال السفير غالب العدوفي – مدير الدائرة القانونية بوزارة الخارجية في اليمن - إن صحته تحسنت كثيراً بعد العملية الجراحية التي أُجريت له في فخذه الأيمن جراء إصابته بطلقتين ناريتين من موظف في الوزارة ذاتها .

ورفض العدوفي الكشف لمندوب " المؤتمرنت" الذي زاره في مستشفى العلوم والتكنولوجيا عن أسباب الخلاف الذي تسبب بإصابته بطلقتين في مكتبه بوزارة الخارجية ظهر الأمس من موظف آخر يسمى /محمد عتيق عبد الرب .
وقال إن الكشف عن الدوافع هو من مهمة الأجهزة الأمنية – نافياً أن يكون هناك دوافع سياسية وراء الحادث .

من جانبه قال الدكتور/ عبد الله التويتي – الذي أجرى العملية الجراحية إن العدوفي أُصيب بطلقتين من مسدس أستقرت إحداهما في فخذه الأيمن ( فوق الركبة ) ولم تتسبب في كسر العظام أو تهتك الشرايين – ما عدا بعض الآثار المتوسطة – فيما كانت الطلقة الثانية سطحية في نفس المكان - وقد استكملت العملية الجراحية وتم تنظيف ومعالجة الإصابة .

وأضاف أخصائي جراحة العظام – أن العدوفي سيمكث (2-3) أيام للتأكد من سلامة العملية الجراحية أو ظهور آثار جانبية مثل التقيح أو التلوث لمكان الاصابه

من جهته قال الدكتور- عصام الحطامي – المشرف حالياً على صحة السفير السابق إن الحالة مستقرة وتحسنت كثيراً ، وأن العدوفي يخضع حالياً للعناية الفائقة على مدار الساعة .

وفي السياق ذاته قال مصدر أمني "للمؤتمرنت" إن التحقيقات بدأت مع الجاني محمدعبد الرب – الذي يبدوا أنه يعاني من حالة عصبية ولم تكشف حتى الآن الدوافع الحقيقية للحادثة
مؤكداً إستمرار التحقيقات والكشف عنها لاحقاً تمهيداً لمحاكمة الجاني
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 04:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41527.htm