المؤتمر نت - استنكر مصدر مسئول في الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام "الندوة" او حلقة النقاش المشبوهة التي عقدت تحت شعار دور منظمات المجتمع المدني في إيقاف الحرب في صعده ؟ وقال المصدر انه كان يفترض أن تبحث الحلقة النقاشية عن دور منظمات المجتمع .
المؤتمرنت -
المؤتمر يستنكر دفاع (حلقة نقاش حرب صعده) عن الارهابيين
استنكر مصدر مسئول في الدائرة الإعلامية بالمؤتمر الشعبي العام "الندوة" او حلقة النقاش المشبوهة التي عقدت تحت شعار دور منظمات المجتمع المدني في إيقاف الحرب في صعده ؟

وقال المصدر انه كان يفترض أن تبحث الحلقة النقاشية عن دور منظمات المجتمع المدني في ترسيخ النظام القانوني والحفاظ على هيبته وأن يتم فعلاً دعوة منظمات المجتمع المدني لمناقشة ذلك وليس الدفاع عن الأعمال التي تمارسها العناصر الإرهابية من قتل ونهب وترويع للمواطنين واعتداء على أفراد القوات المسلحة وقطع الطرقات .

واستغرب المصدر إقحام مسمى منظمات المجتمع المدني في هذه الحلقة التي لم يتحدث فيها سوى عناصر تنتمي للقاء المشترك معروفاً عنها حقدها ومساندتها ودعمها للأعمال الإرهابية و التخريبية التي تمارسها عناصر الإرهاب في بعض مناطق محافظة صعده ، وقال بأنها تستغل مساحة الحرية لإيجاد غطاء سياسي وإعلامي لتلك الأعمال .

مؤكداً أن التاريخ لن يرحم كل من يحاول الإساءة إلى الوطن وأنه يجب التفريق بين الأداء السياسي وبين أعمال الإرهاب والتخريب ، ولا مجال للمزايدة والمساومة في القضايا الوطنية كونها تهم كافة أبناء المجتمع وأن من يحاولون تشويه الحقائق يخادعون الله وأنفسهم .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 06:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41806.htm