المؤتمر نت - تبدأ اليوم بمقر الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء أعمال اللقاء التشاوري للقيادات الطلابية للمؤتمر الشعبي العام في جامعات اليمن .

المؤتمرنت :فاروق ثابت -
طلاب للمؤتمر يقرؤن ملامح المستقبل السياسي في الجامعات
تبدأ اليوم بمقر الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة صنعاء أعمال اللقاء التشاوري للقيادات الطلابية للمؤتمر الشعبي العام في جامعات اليمن .

وأوضح عادل العصيمي – الأمين العام لإتحاد طلاب اليمن بجامعة صنعاء رئيس القطاع الطلابي للمؤتمر الشعبي العام – لـ" المؤتمر نت " أن اللقاء الذي يستمر ليومين سيناقش أوضاع الاتحادات الطلابية والقطاعات في الجامعات وتقييم أدائها ويضع الحلول المناسبة بعد استعراض المعوقات والصعوبات ومعرفتها .

لافتاً إلى أن الفعالية -التي ستقرأ اتفاق المبادئ وتطلع المشاركين والمشاركات على مضامين الاتفاق ودلالاته في ضوء اقتراب انعقاد المؤتمر العام لإتحاد طلاب اليمن – ستكرس فعالياتها لمناقشة وتفعيل دور النشاط الطلابي في كليات سبع جامعات حكومية واستشراق ملامح المستقبل .

يذكر أن اللقاء التشاوري للقيادات المؤتمرية من الطلاب والطالبات في الجامعات اليمنية يأتي انعقاده بعد إبرام اتفاقية توحيد الحركة الطلابية بين أطراف العمل السياسي في اتحادات الجامعات اليمنية بأسابيع
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 11:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/41845.htm