المؤتمر نت - كثفت وزارة الثقافة والسياحة أنشطتها المتعلقة بترتيبات إعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية مطلع العام القادم 2004مم.
وقال خالد  الرويشان وزير الثقافة والسياحة لـ "المؤتمر نت" : إن حفل التدشين  لإعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية سيقام خلال ا لأسبوع الثاني من شهر فبراير  2004م في مدينة صنعاء القديمة، بينما تدشن الفعاليات والبرامج الثقافية ابتداءً من أول شهر يناير 2004م القادم.

ترتيبات لإعفاء الكتب من الرسوم الجمركية

المؤتمر نت/ جميل الجعدبي -
فبراير القادم.. الإعلان عن صنعاء عاصمة للثقافة العربية
كثفت وزارة الثقافة والسياحة أنشطتها المتعلقة بترتيبات إعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية مطلع العام القادم 2004مم.
وقال خالد الرويشان وزير الثقافة والسياحة لـ "المؤتمر نت" : إن حفل التدشين لإعلان صنعاء عاصمة للثقافة العربية سيقام خلال ا لأسبوع الثاني من شهر فبراير 2004م في مدينة صنعاء القديمة، بينما تدشن الفعاليات والبرامج الثقافية ابتداءً من أول شهر يناير 2004م القادم.
واشار الوزير إلى أن هناك عدد من البرامج التي ستشارك بها الوفود الأجنبية ضمن برنامج الفعاليات الثقافية لصنعاء 2004م، وهي برنامج ألماني، وفرنسي، وإيطالي، وياباني، بالإضافة للمشاركات من دول عربية عديدة.
وحول ما إذا كان سيتم إعفاء الكتب من الرسوم الجمركية خلال العام 2004م، قال وزير الثقافة والسياحة: إن هذا الأمر لا زال قيد التفاوض والبحث مع وزارة المالية والجهات المعنية في الحكومة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/4335.htm