المؤتمرنت - عبد الكريم النهاري -
جامعة ذمار تحتفي بالوحدة علمياً وثقافياً
عقدت اليوم بجامعة ذمار " وسط اليمن " ندوة علمية كرست حول مرض السكري ، وكيفية التعايش معه وركزت الندوة التي تحدث خلالها أ. د . أحمد الحضراني – رئيس جامعة ذمار – وبحضور كوكبة من الأكاديميين والاختصاصيين والمهتمين - على استعراض أعراض مرض السكري ومسبباته وأخطاره وأساليب ووسائل التعايش معه .

من ناحية أخرى اختتمت اليوم بجامعة ذمار ورشة العمل الخاصة بتطوير أداء أعضاء هيئة التدريس والتي أقيمت خلال الفترة (6-8) مايو الجاري ناقشت من خلالها آليات وأساليب تطوير أداء الأستاذ الجامعي ووسائل الارتقاء بالبحث العلمي .

وعلى هامش ورشة العمل افتتح اليوم الأول معرض الفنون التشكيلية الخاص بإبداعات طلاب وطالبات قسم التربية الفنية بجامعة ذمار والذي يظم العديد من إبداعات الطلاب المختلفة من أعمال الرسم والنحت والزخرفة .

وأشار الحضراني أن إقامة هذه الفعاليات يأتي في إطار البرنامج الثقافي والعلمي الذي تنفذه جامعة ذمار خلال الفترة (6-مايو ) حتى (13-يونيو ) تزامناً مع احتفالات اليمن بالذكرى السابعة عشر للوحدة المباركة .

منوهاً إلى اشتمال البرنامج العديد من الفعاليات والندوات والمؤتمرات المختلفة الهادفة إلى نشر الوعي في أوساط المجتمع ترجمة لأهداف وتطلعات الجامعة في خدمة قضايا المجتمع والارتقاء به .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 30-يونيو-2022 الساعة: 03:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/43690.htm