المؤتمر نت - محمدالقيداني -
خسارة للهلال في ختام مشواره القاري
ودع هلال الحديدة منافسات كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في أول ظهور له على المستوى القاري عقب خسارته أمام ضيفه فريق الجامعات التركمانية بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد المريسي بالعاصمة صنعاء ضمن منافسات الجولة السادسة لإياب المجموعة الأسيوية الثانية والتي تضم فرق الوحدات الأردني والمحرق البحريني وفريق الجامعات التركمانية والهلال اليمني.
وفي اللقاء الذي جمع الفريقان وقدم ليوم واحد لتلعب المباراة عصر اليوم بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى السابعة عشر لقيام الوحدة اليمنية المباركة رفع الفريق التركماني رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثالث في حين احتل هلال الحديدة المركز الرابع بنقطتين.
وفي المقابل يخوض المتصدر لهذه المجموعة الوحدات الأردني بـ(11) نقطة لقاءً حاسماً مساء غدٍ الثلاثاء أمام مضيفه المحرق البحريني الثالث بذات الرصيد لحسم الصراع على بطاقة المجموعة الثانية لبلوغ دور الثمانية الكبار لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.
ويكفي الوحدات الأردني التعادل بأي نتيجة لخطف بطاقة المجموعة بفارق الأهداف عن المحرق، والذي يدخل مباراته ضمن هذه الجولة للفوز إذا ما أراد بلوغ الدور الثاني من البطولة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 12:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44271.htm