المؤتمر نت - تكريم يمنيين في السعودية
المؤتمرنت -
جامعة الملك فيصل تكرم طالبين يمنيين
أقامت جامعة الملك فيصل بالدمام يوم أمس الثلاثاء الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1427-1428هـ برعاية رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف محمد الجندان .

وفي الحفل عُرضت على الشاشة الإلكترونية الأنشطة الطلابية التي تمت خلال العام الدراسي 1427/1428هـ ومنها معرض{ اليمن - حضارة وتاريخ} الذي أقيم في الجامعة للفترة من3- 5جمادي الأول 1428هـ ، حيث أشاد رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور : يوسف محمد الجندان بالمعرض{ اليمن- حضارة وتاريخ}كما أشاد بالطلبة اليمنيين الدارسين في جامعة الملك فيصل.

وقال الجندان: الطلبة اليمنيين من الطلبة المميزين في الجامعة واليوم تم تكريم طالبان يمنيان لتميزهما في الجامعة وهما الطالب أيمن الجند نور الدين السروري والطالب / ياسر عبد الله ثابت حيث منح كل طالب كمبيوتر محمول وكذلك كرموا بقية الطلبة من إخواننا السعوديين الأوائل والمميزين .

وأضاف التكريم يعد شيء قليل بحقهما،وحقيقة نحن فخورون بطلاب اليمن ونعتز بهم ونعمل على تنمية مهاراتهم وتشجيع تميزهم.

و شكر رئيس جامعة الملك فيصل الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية على دعمها ومشاركتها في معرض { اليمن – حضارة وتاريخ}وقال: إن ما أشاهده اليوم في هذه القاعة العلمية انه يوم حصاد وإبداع منهجي متميز في كل ما تقوم به من أنشطة طلابية متنوعة .

مضيفاً: أهلاً بالمنافسة الشريفة أهلاً بالإبداع العلمي أهلاً بالمنهجية العليمة إن هذه القاعة قد احتضنت قبل أيام قلائل مضت انعقاد لقاء فريق عمل الحوار الوطني وها انتم اليوم تعقدون حفلكم الختامي فيها وهذا شيء يفرح له القلب.

وقال الدكتور الجندان: لقد احتفلنا في الأسبوعين الماضيين بتخرج إخوانكم الطلبة الذين انهوا سنين دراستهم يغترفون العلم والمعرفة من صرح هذه الجامعة الحبيبة وقد كانت هناك بعض الخطاء التي اعتذر عنها وهي كانت خارجة عن إرادتنا، وتنحصر في عدم تمكننا من استقبال العدد الكبير من أولياء الأمور الذين تدفقوا بالعشرات وكان فوق طاقتنا الاستيعابية، وكانت النتيجة الحد من المشاركة.

كما قام رئيس جامعة الملك فيصل بالدمام الدكتور: يوسف محمد الجندان بتقديم شهادة تقديرية من جامعة الملك فيصل إلى الأخ رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية صالح عبد الله الضياني وكذلك شهادة تقديرية أيضاً إلى مستشار الجالية نائب الرئيس للشؤون التنظيمية والقانونية الأستاذ عبد القيوم علاَّو وأيمن السروري تقديراً لهم على دورهم المميز في دعم معرض{ اليمن – حضارة وتاريخ} الذي نظمته جامعة الملك فيصل بالدمام للفترة من 3 -5 جمادي الأول 1428هـ.

وشارك كذلك في إعداد المعرض طلاب يمنيون هم :
الطالب / لبيب الحربي
الطالب /محمد الهر وجي
الطالب /تقي الدين المنتصر
الطالب / رداد عبد الله محمد الغيثي

الطالب /بلال الحيمي
الطالب /مصلح بازمول
الطالب /مهدي علي مهدي
الطالب /إياد محمد سالم.

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/44639.htm