المؤتمرنت -
حفل تكريم لـ(100) طالب وطالبة بجامعة إب
برعاية فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية واحتفاءً بالعيد الوطني الـ(17) للجمهورية اليمنية، وتزامناً مع مرور (10) سنوات على إنشاء جامعة إب أقيمت صباح يومنا هذا حفل تكريم تخرج الدفعة السابعة من مختلف أقسام كليات جامعة إب لعام (2005م 2006م)، حيث ألقى الدكتور أحمد محمد شجاع الدين – رئيس جامعة إب – كلمة أشار فيها إلى ما تحقق من مشاريع للجامعة في البنية التحتية وكذا ما تحقق للمحافظة من مشاريع تنموية و تحدث عن الوحدة وخيراتها التي عمت ربوع الوطن.
من جانبه ألقى العميد أمين علي الورافي – نائب محافظ إب – الأمين العام للمجلس المحلي – كلمة أشار فيها إلى ما تحقق من مشاريع خدمية والبنية التحتية بمناسبة العيد الوطني الـ(17) للجمهورية اليمنية التي أقام بحافظة إب في الـ(22) من مايو الماضي. وعبر عن سعادته في تخرج الدفعة السابعة عشر من طلاب جامعة إب.
وألقى وزير التعليم العالي والبحث العملي الدكتور صالح با صرة كلمة أشار فيها إلى ما تحقق في جامعة إب من مشاريع البنية التحتية وها نحن نكرم خريجي الدفعة السابعة للعام 2005م -2006 م بجامعة إب وقد جاء التكريم تزامناً على مرور (10) سنوات على إنشاء جامعة إب.
وألقيت كلمت من الإخوة رياض ماطر – رئيس اتحاد طلاب الجامعة – وعلي حاجب – عن الخريجين والطلبة، وتخلل الحفل العديد من الفعاليات المتنوعة
تمت طباعة الخبر في: السبت, 21-مايو-2022 الساعة: 07:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/45003.htm