المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
(رفد ) تكرم الايتام وتدشن مجمع لايوائهم
اقامت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية (رفد ) امس الأحد حفل لتكريم المتفوقين والمميزين من الأيتام وطلبة الشفيع وحضر الحفل علي صالح عبدالله وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل و محمد رزق الصرمي وكيل امانة العاصمة ، و عبدالعزيز الجيران رئيس الرحمة العالمية بدولة الكويت ، وعدد كبير من الضيوف من الشخصيات الاجتماعية ومدراء المؤسسات المماثلة .
وقد تم تكريم الايتام وطلبة الشفيع المتفوقين في المدارس والمعاهد المهنية والمتميزين في الحفظ والانشاد والسلوك والانشطة .
وقد تم في الحفل القاء كلمات من قبل الاخوة الضيوف الاخ وكيل وزارة الشئون ووكيل امانة العاصمة ،ورئيس الرحمة العالمية . وتتخلل الحفل العديد من الفقرات الانشادية للايتام وطالبات الشفيع .
الى ذلك قامت المؤسسة يوم السبت4/8/2007م وبحضور وزير الدولة – أمين العاصمة الدكتور / يحيى الشعيبي ومعه القائم بأعمال السفير الكويتي ووفد من الرحمة العالمية بتدشين ووضع حجر الأساس لمشروع " مجمع العثمان للتنمية " والذي تقوم المؤسسة بتنفيذه في منطقة شملان بأمانة العاصمة بتكلفة وقدرها اثنين مليون دولار بتمويل من أسرة العثمان بدولة الكويت الشقيقة بالتعاون مع بيت الزكاة الكويتي .
حيث سيسخدم المشروع شريحة واسعة من الأيتام والفقراء في أمانة العاصمة .
ويتكون مشروع المجمع من ستة أدوار تحتوي على التالي :
-قاعات التدريب والتأهيل ( حرفية ، ومهنية ، ولغات ، وحاسوب ، مهارات اخرى مختلفة ومتنوعة) .
الجدير ذكره ان المؤسسة تقوم بإنشاء مجمعات على غرار مجمع صنعاء في كلاً من الحديدة ، وتعز وسيتم افتتاحها بإذن الله في عام 2008م .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 02:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/47508.htm