المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
العفيف تحتفي بذكرى النعمان
تقيم مؤسسة العفيف الثقافية مساء اليوم الثلاثاء 4-9-2007م في تمام الساعة الرابعة والنصف على هامش فعاليات ونشاطات البرنامج الثقافي لهذا العام حفل توقيع إصدار كتيب" الذكرى والفكرة محمد أحمد نعمان " وذلك بحضور عدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية والسياسية حيث سيقدم خلاله عدد من القراءات الخاصة بتجربة الشهيد محمد أحمد نعمان الفكرية .

والكتيب يضم مجموعة من الوثائق والمراسلات والمقالات واللقاءات الصحفية للشهيد النعمان في مراحل مختلفة من حياته ونشاطه الوطني .

الجدير بالذكر أن الأستاذ محمد أحمد نعمان ولد عام 1933م وشارك مشاركة فاعلة في حركة الأحرار اليمنيين وتبوأ عدداً من المناصب منها : وزيراً لشئون الرئاسة عام 1963م ، ونائباً لرئيس الوزراء وزيراً للخارجية عام 1973م فمستشاراً سياسياً لرئيس المجلس الجمهوري ، وسفيراً لليمن في الجامعة العربية وألمانيا الغربية وفرنسا في فترات مختلفة ، وتوفي غيلة في بيروت 28 يونيو 1974م .

وفي إطار برنامج مؤسسات المعلومات في اليمن – ضرورة مستقبلية ملحة – والذي ترعاه وتنظمه مؤسسة العفيف الثقافية يقام يوم الأربعاء محاضرة بعنوان " المركز الوطني للمعلومات : عقد من الزمان "يلقيها الأستاذ عبد الكريم شمسان – رئيس المركز الوطني للمعلومات وبحضور مجموعة من المهتمين والمشتغلين في مجال المكتبات .

تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 02:54 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48553.htm