المؤتمر نت - طريق شرعب المتعثر

المؤتمرنت - سبأ -
سحب(5) مشاريع طرق متعثرة من مقاولين بتعز
سحبت الحكومة اليوم 5 مشاريع طرق متعثرة في محافظة تعز من أيدي مقاولين فشلوا في تنفيذها وغير ملتزمين بالمواصفات والمقاييس والبرامج الزمنية المحددة لكل مشروع.
وأكد وزير الأشغال العامة والطرق خلال لقائه بالمقاولين ومسئولي مكتب الأشغال العامة والطرق وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة أن وزارة الأشغال العاصمة والطرق عازمة على تصفية أعمال المقاولين المتعثرين والغير قادرين على تنفيذ المشاريع الموكلة إليهم في جميع محافظات الجمهورية.
ووجه الوزير بسحب مشروع توسعة المدخل الشمالي لمدينة تعز ومشروع الرصف الحجري لمديريات القاهرة وصالة والمظفر بمدينة تعز ومشروع طريق بني شيبة الشرق والغرب وطريق نجد الركابـ الشويفةـ الحوريم، ومشروع الرصف الجانبي إضافة إلى مشروع طريق شرعب الرونة الذي تم سحبه سابقا.
وقال المهندس الكرشمي إن هذه الزيارات الميدانية تأتي ترجمة للبرنامج الانتخابي لفخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الذي يولي المشاريع التنموية والخدمية بشكل عام اهتماما كبيرا ومشاريع الطرقات اهتماما خاصا .
وأشار وزير الأشغال العامة إلى أن (62) مشروعا في مجال الطرقات جار العمل في تنفيذها بشكل جيد بمحافظة تعز بتكلفة (50) مليار ريال.
وأعلن عن منح صلاحيات لسلطة المحلية بالمحافظة في الإشراف على مشاريع الطرق بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والوحدات الإشرافية التي تم تعيينها من قبل الوزارة .
إلى ذلك تفقد وزير الأشغال العامة سير الأعمال في مشاريع الطرقات بالمحافظة، ومنها طريق الخط الدائري الشمالي بمدينة تعز الجاري العمل فيه بوتيرة عالية، والكسارة الجديدة البالغ إنتاجها (250) طن في الساعة وخلاطة الإسفلت البالغ إنتاجها (120) طن في الساعة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يناير-2022 الساعة: 01:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48580.htm