المؤتمر نت - أبوراس والحجري
المؤتمرنت -تعز -احمد النويهي -
محلي تعز يقيم حفل استقبال لابوراس وتوديع للقاضي الحجري
في أول خطاب يلقيه بعد توليه قيادة محافظة تعز أكد صادق أمين أبو رأس محافظ المحافظة أنه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بمستوى المحافظة في مختلف المجالات الخدمية التنموية وأن من أولويات مهامه توفير الأمن والأمان وتحقيق العدل ومتابعة سير أعمال النيابات .

أبو رأس الذي كان يتحدث في حفل خطابي أقامه المجلس المحلي بتعز الخميس استقبالاً له وتوديعاً للمحافظ السابق القاضي أحمد الحجري الذي أنتقل عمله إلى محافظة الحديدة كشف بأن رئيس الجمهورية وجهه بضرورة بذل المزيد من الجهد بغية تحقيق المزيد من التنمية في المحافظة سواءً في مجال الطرق أو الكهرباء أو المياه بحيث يتم وصولها إلى مختلف مديريات المحافظة مع الاهتمام بالتعليم الفني والجامعي وأن يتم العمل على الدفع بعجلة التنمية وأن يكمل ما بدأه سلفه مع التركيز على إنجاز العمل بمشروعين هامين في المحافظة وهما الإستاد الرياضي ومطار تعز الدولي .

وختم أبو رأس كلمته بالتـأكيد بأنه سيعمل على تلبية تطلعات أبناء المحافظة وذلك بالتعاون والتكاتف معهم ومع القطاع الخلاص وكذلك السلطة المحلية والعمل الإداري وصولاً لتحقيق التنمية الشاملة كي تصبح تعز محافظة نموذجية .

القاضي الحجري من جانبه شكر في كلمته أبناء تعز ومن أقام الاحتفال معتبراً أن ما تحقق للمحافظة في عهده كان نتيجة لتعاون الجميع ودعم فخامة الرئيس الذي يولي تعز اهتماماً خاصاً لما لها من دور كبير في تعميق الوحدة والديمقراطية ووقوف أبنائها دوماً حائط صد أمام من يريدون المساس بمكتسبات الثورة والوحدة والديمقراطية .

الأمين العام للمجلس المحلي بتعز محمد أحمد الحاج عبر هو الآخر في كلمته عن شكر أبناء تعز للمحافظ الحجري على ماقام به من تنفيذ المشاريع للمحافظة وأنه سيظل محل تقدير لدى الجميع .

معبراً عن ترحيبه وأبناء تعز بالمحافظة الجديد الشيخ صادق أمين أبو رأس والذي سيعمل المجلس المحلي معه على إكمال مسيرة التنمية في المحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48657.htm