المؤتمر نت - افتتح يوم أمس في عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية (اطلنطا )معرض صور للشرق الأوسط والذي يقوم بعرض صور لرجال شرق أوسطيين ولمناظر لاماكن  طبيعية قديمة .وكان لليمن نصيب الأسد من هذا المعرض حيث قام رييت تورنر بعرض صور لمناظر طبيعية خلابة من اليمن وصور ليمنيين كان التقطها عندما قام بزيارة اليمن في وقت مبكر من هذا العام  .
المؤتمر نت: عماد طاهر -
اليمن في معرض اطلنطا للصور
افتتح يوم أمس في عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية (اطلنطا )معرض صور للشرق الأوسط والذي يقوم بعرض صور لرجال شرق أوسطيين ولمناظر لاماكن طبيعية قديمة .

وكان لليمن نصيب الأسد من هذا المعرض حيث قام رييت تورنر بعرض صور لمناظر طبيعية خلابة من اليمن وصور ليمنيين كان التقطها عندما قام بزيارة اليمن في وقت مبكر من هذا العام .

يقول تورنر " إننا نعرف الكثير من الثقافات لكننا لا نفهمها ونعرف أكثر أنهم يحبوننا كثيراً" مضيفاً انه وجد الشعب اليمني ودوداً جداً وانه يأمل في النهاية أن يسود السلام في المنطقة .

علماً أن المعرض حمل اسم (من السماع إلى مشاهدة الواقع ) والذي سيستمر حتى الـ(20)من شهر أكتوبر المقبل .

وقد حضر الافتتاح تيد تورنر والد المصور رييت تورنر والذي أشار بإيجاز إلى الحشد قائلاً بأنه فخوراً جداً بابنه الذي قام بهذا العمل الكبير في لحظة نادرة .

يقول المخرج لمعرض اطلنطا للصور "إنها حالة خاصة جداً جداً بالنسبة لحضور تورنر .

الجدير بالذكر أن المعرض يضم (28)من الصور الكبيرة لمناظر طبيعية صحراوية وصخرية وصور قريبة لفتاة مستغرقة في التفكير ترتدي حجاب احمر وثلاثة رجال في ثياب خشنة.

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 06:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/48949.htm