المؤتمر نت - من اجتماع سابق لعدد من مسئولي صعده
المؤتمرنت - منصور حزام -
صعدة: تواصل الأمسيات الرمضانية
تواصلت الأمسيات الرمضانية لليوم الخامس على التوالي بحضور الهيئات التنفيذية وقيادات المؤتمر وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ والأعيان .

وشكر محافظ المحافظة –مطهر رشاد المصري- في كلمته أبناء خولان بن عامر، وأبناء المحافظة على مواقفهم المشرفة للدفاع عن الثورة والحفاظ على الجمهورية وحماية الوحدة، وتصديهم للعناصر المتمردة.

مشيراً إلى فرص التنمية الكبيرة التي تحظى بها المحافظة برعاية رئيس الجمهورية الذي يولي محافظة صعدة جُل اهتمامه، ووجه الحكومة بتنفيذ وتوفير كل ما تحتاجه المحافظة من مشاريع

من جانبه أشار سالم الوحيشي-وكيل المحافظة- إلى أهمية عقد هذه الأمسيات، لما لها من فوائد في طرح هموم ومشاكل أبناء المحافظة في أجواء ديمقراطية وشفافة.

منوهاً إلى ضرورة تفاعل أبناء المحافظة مع قرار حمل السلاح في مدينة صعدة. شاكراً لهم ذلك التفاعل والتجاوب.

متطرقاً إلى الأوضاع الاقتصادية وغلاء الأسعار وأسبابه العالمية والمعالجات التي اتخذتها قيادة المحافظة من خلال توجيه المؤسسة الاقتصادية بإيصال مادة القمح إلى كل المديريات وبسعر التكلفة.


كما ألقيت في الأمسية عدد من الكلمات للإخوة عبدالله شعيب-عميد كلية التربية والآداب، وخالد العيديني-المسئول التنظيمي لفرع المؤتمر بالمحافظة- تحدثت عن الذكرى الأولى لإعادة لانتخاب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيساً للجمهورية، وتنفيذ برنامجه الانتخابي.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 03:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/49099.htm