المؤتمر نت -

المؤتمرنت -
السويد:لقاء مؤتمري بحزب المحافظين
عقد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بدولة السويد خالد ناجي العصيمي لقاء مع السيد مارك يهانسون السكرتير الأول في حزب المحافظين في مدينة جوتمبرج السويدية بحضور نائب رئيس الفرع أحمد الفاشق مطلع الأسبوع الماضي وذلك في إطار سعي فرع المؤتمر لتوطيد العلاقات الثنائية مع الأحزاب والمنظمات السويدية .

وخلال اللقاء قدم العصيمي للمسئول الحزبي السويدي عرضاً شاملاً عن التطورات التي تشهدها اليمن في شتى المجالات السياسية والديمقراطية وحقوق الإنسان،وكذا التطرق إلى ما تضمنه مشروع رئيس الجمهورية للتعديلات الدستورية المتضمنة خفض مدة الرئاسة إلى (5) سنوات والبرلمانية إلى (4) سنوات ومنح المرأة (15%) من عضوية مجلس النواب.

وعرض العصيمي والفاشق لمحة عن فرص الاستثمار التي تمتلكها اليمن في كثير من المجالات الصناعية والسياحية والنفط والغاز والمنتجات البحرية وما يوفره قانون الاستثمار من التسهيلات للمستثمرين في اليمن .

وقد أشاد السيد مارك يهانسون بالتطورات التي شهدتها اليمن لاسيما في مجال الديمقراطية ،قائلاً ( إن الرئيس اليمني يحمل فكراً متقدماً ومتطوراً يتوافق مع تقدم وتطور اليمن في الشرق الأوسط ).

واستعرض السيد مارك يهانسون خلال اللقاء أهداف حزب المحافظين ،وتجربته ،معبرا عن أمله في تطوير العلاقة بين حزب المحافظين والمؤتمر
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 02:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/50225.htm