المؤتمر نت -

المؤتمرنت – منصور حزام -
الصالح توزع كسوة العيد بصعدة
دُشنت اليوم بمحافظة صعدة عملية توزيع كسوة العيد والمقدمة من قبل مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية للمحتاجين والفقراء المعوزين من أبناء المحافظة، وذلك بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك.

وتمت عملية التدشين بمقر الجمعية النسوية الخيرية بمدينة صعدة ؛ حيث سيتم توزيع أكثر من ستمائة بدلة من كسوة العيد لجمعية المعاقين وأبناء النازحين والجمعية النسوية الخيرية واتحاد نساء اليمن كدفعة أولى من مساعدات مؤسسة الصالح من مشروع كسوة العيد - أحد المشاريع الخيرية التي تنفذها في عموم محافظات الجمهورية.

وخلال عملية التدشين أشار سالم محمد الوحيشي – وكيل المحافظة – إلى أن هذه المساعدات تُدخل الفرحة إلى قلوب الأطفال وأبناء الأسر المحتاجة ولفتة كريمة في مثل هذه المناسبة من قبل مؤسسة الصالح التي عودتنا دائماً على الأعمال الخيرية والمساعدات الإنسانية في العديد من المجالات في مختلف أنحاء الجمهورية.

منوهاً بالدور الذي تلعبه مؤسسة الصالح في تحقيق تنمية اجتماعية وتوازن اجتماعي بالتكافل وتقديم العون والمساعدة للمستحقين. مشيداً بكل الأعمال الخيرية التي تقدمها للمحافظة في كل المناسبات.

داعياً الميسورين من أبناء المحافظة الاقتداء بمثل هذه الأعمال الصالحة والإنسانية في تقديم المساعدات للمحتاجين وإدخال الفرحة والبسمة إلى قلوبهم.

يذكر أن مؤسسة الصالح الاجتماعية تقدم الكثير من المساعدات لأبناء محافظة صعدة من المشاريع الخيرية..
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 08:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52079.htm