المؤتمر نت - جرى مساء الاثنين اتصالا هاتفيا بين الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر. وتم خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.
المؤتمرنت -
أميرقطر وملك الأردن يهنئان الرئيس بعيد الأضحى
جرى مساء الاثنين اتصالا هاتفيا بين الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وأخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.

وتم خلال الاتصال تبادل التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

كما جرى بحث علاقات الإخاء والتعاون بين اليمن وقطر، والمستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية الإسلامية.

وتلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اتصالا هاتفيا من أخيه جلال الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية, هنأ خلاله فخامة الأخ الرئيس بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين وشعوب الأمتين العربية والاسلامية وقد تحقق لها كل ماتصبو إليه من الرفعة والتطور.

وقد تبادل الأخ الرئيس التهاني مع جلالة الملك الأردني بهذه المناسبة .. متمنيا له دوام الصحة والسعادة وللشعب الأردني الشقيق إضطراد التقدم والرفاه . وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزها, وكذا تطورات الأوضاع والمستجدات في المنطقة العربية .
*المصدر: سبا

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 12:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52175.htm