المؤتمر نت - قال مصدر مسئول في اللجنة الأمنية بمحافظة تعز ان عناصر خارجة عن النظام والقانون قامت عند الساعة الحادية عشر والنصف من ظهر الأمس الأربعاء بنصب كمين مسلح في منطقة نجد المحجل ببني عون مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز لمساعد مدير امن محافظة تعز قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة أثناء عودته ومرافقيه من زيارة معايدة للمنطقة الأمنية بشرعب السلام لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .
المؤتمرنت -
3 شهداء و9 جرحى في حادث إعتداء على مساعد أمن تعز
قال مصدر مسئول في اللجنة الأمنية بمحافظة تعز ان عناصر خارجة عن النظام والقانون قامت عند الساعة الحادية عشر والنصف من ظهر الأمس الأربعاء بنصب كمين مسلح في منطقة نجد المحجل ببني عون مديرية شرعب السلام بمحافظة تعز لمساعد مدير امن محافظة تعز قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة أثناء عودته ومرافقيه من زيارة معايدة للمنطقة الأمنية بشرعب السلام لتقديم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية ان هذا العمل الإجرامي أسفر عن استشهاد ثلاثة من أفراد الأمن المركزي وإصابة تسعة آخرين .

وفيما عبر عن أسفه لهذا الحادث الإجرامي ,أكد المصدر المسئول أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في متابعة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة مهيبا بجميع المواطنين التعاون في حفظ الأمن والسكينة العامة بالمنطقة.

*المصدر :سبا
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 10-مايو-2024 الساعة: 09:17 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/52337.htm