في لقائه بوزير الخارجية الإرتيري اليوم

المؤتمر نت -          
جدد فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية  الدعوة لإرتيريا، للانضمام إلى تجمع صنعاء للتعاون، وبما يحقق الغايات التي أنشئ من أجلها، والسلام في المنطقة. مؤكداً  موقف اليمن الداعي إلى حل كافة القضايا، والخلافات في المنطقة، عبر الحوار، وبالطرق السليمة، وبما يكفل لشعوب المنطقة تجنب النزاعات، والتفرغ للبناء والتنمية.
جاء ذلك خلال استقبال  فخامته لوزير الخارجية الارتيري على سيد عبدالله  اليوم بالحديدة ،الذي نقل لفخامة الرئيس رسالة من "أسياسي أفورقي" رئيس دولة إرتيريا.....
المؤتمر نت -متابعات -
رئيس الجمهورية يدعو إرتيريا للانضمام الى تجمع صنعاء

جدد فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الدعوة لإرتيريا، للانضمام إلى تجمع صنعاء للتعاون، وبما يحقق الغايات التي أنشئ من أجلها، والسلام في المنطقة. مؤكداً موقف اليمن الداعي إلى حل كافة القضايا، والخلافات في المنطقة، عبر الحوار، وبالطرق السليمة، وبما يكفل لشعوب المنطقة تجنب النزاعات، والتفرغ للبناء والتنمية.
جاء ذلك خلال استقبال فخامته لوزير الخارجية الارتيري على سيد عبدالله اليوم بالحديدة ،الذي نقل لفخامة الرئيس رسالة من "أسياسي أفورقي" رئيس دولة إرتيريا، تتعلق بالقضايا، والموضوعات التي تهم العلاقات بين البلدين، والتطورات الجارية بين إرتيريا و أثيوبيا، حول موضوع ترسيم الحدود بينهما؛ بالإضافة إلى العديد من التطورات الإقليمية، والدولية الراهنة.
وحمل الوزير الإرتيري نقل رسالة جوابية للرئيس الإرتيري "أسياسي أفورقي"، منوهاً للعلاقات التي تجمع بين الشعبين اليمني، والإرتيري.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 04:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/5320.htm