المؤتمرنت - تعز - أحمد النويهي -
انتخاب هيئة إدارية لنقابة المتقاعدين المدنيين بتعز
أجريت اليوم في تعز انتخاب الهيئة الإدارية للنقابة العامة للمتقاعدين بتعز وذلك بحضور مندوب الشئون الاجتماعية بالمحافظة وأسفرت الانتخابات عن فوز " أحمد خالد علي رئيساً و عبدالله علي سلطان أميناً عاماً ، وعادل وأمين الشميري مسئولاً مالياً ، عبدالجليل جازم الشوافي مسئول العلاقات العامة ، وعبدالكافي المنيفي مسئولاً اجتماعياً.

وفي تصريح لـ"المؤتمر نت" أوضح عبدالله علي سلطان الأمين العام – أن النقابة تهدف إلى الحفاظ على حقوق المتقاعدين ورعايتهم وتحسين وضعهم الصحي والاجتماعي، كون شريحة المتقاعدين في تعز كبيرة وتصل قوامها (8000) عضو.

مشيراً إلى أن النقابة ستطلع بدور هام في تقدم الرعاية الاجتماعية لمنتسبيها والعمل على تأهيليهم بما يتناسب مع خبرتهم الكبيرة التي اكتسبوها إبان عملهم الطويل في مختلف الهيئات والمؤسسات بما يمكنه من مواصلة خدمة الوطن وتقديم خبرتهم واستشارتهم كل بحسب مجال العمل الذي يعمل فيه.

ودعا سلطان جميع المتقاعدين المدنيين في تعز الالتفاف وراء نقابتهم الوليدة من أجل توحيد الرؤى والأفكار والعمل بإخلاص من أجل أن تغيير نظرة المؤسسات والهيئات من انهوا الخدمة أو اقتربوا من سن التقاعد حفاظاً على حقوقهم وكرامتهم.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 12:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53265.htm