المؤتمرنت - عارف الشماع -
المحويت:إعادة توزيع الموظفين الفائضين
استعرض اجتماع تربوي عقد اليوم بمحافظة المحويت برئاسة علي أحمد الزيكم -الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ومكتب التربية قرار إعادة توزيع الموظفين الفائضين والغير ملتزمين بعملهم الوظيفي وفقاً للنزول الميداني الذي قام به المجلس المحلي.

وشدد المجتمعون على ضرورة تنفيذ الإصلاحات الشاملة في جميع إدارات وأقسام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة كمرحلة أولى والمراكز التعليمية والمدارس كمرحلة ثانية.

وأكد علي أحمد الزيكم – الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة – على ضرورة إصلاح مكتب التربية والتعليم بالمحافظة باعتباره أداة للبناء في المجتمع.

مشيراً إلى أن المجلس المحلي بالمحافظة سيقوم خلال الفترة القادمة بتنفيذ إصلاحات شاملة في جميع المكاتب التنفيذية في المحافظة تنفيذاً للبرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية .

وفي الاجتماع أكد محمد أحمد الآنسي – مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على ضرورة تنفيذ الإصلاحات التربوية بما يكفل نجاح العملية التعليمية وذلك من خلال تشكيل لجان ميدانية لتقوم بعملية تقييم عمل جميع الإدارات والأقسام التربوية وكذلك الإدارات المدرسية وضرورة التنسيق بين المجلس المحلي ومكتب التربية من أجل إنجاح العملية التعليمية.

وأقر الاجتماع توزيع الموظفين الفائضين في مكتب التربية والتعليم على الإدارات التعليمية بالمديريات والمدارس المحتاجة لهم.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:57 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/53786.htm