المؤتمرنت -
أمستردام تسمح بممارسة الجنس في الحدائق
ذكرت صحيفة "الباييس" الإسبانية امس أن بلدية أمستردام تدرس حالياً السماح بممارسة العلاقات الجنسية في "فوندل دو أمستردام"، أشهر الحدائق العامة في العاصمة الهولندية وإلغاء العقوبات المفروضة علي هذا الفعل خلال ساعات الليل وذلك اعتباراً من الصيف المقبل.
وجدير بالذكر أن نحو 10 مليون سائح يزورون الحديقة سنوياً وعادةً ما تستخدم لإقامة الحفلات الغنائية والعروض المسرحية للأطفال وكافة الحفلات المتنوعة كما أنها تعد من أشهر مناطق اللقاء للمثليين. وأشارت الصحيفة أن البلدية تدرس السماح بممارسة الجنس ليلاً في إطار القوانين الجديدة للحديقة علي أن توقع عقوبة علي من يقومون بهذا الفعل خلال ساعات النهار.
لكن الإجراء الجديد سيتم تطبيقه بشروط وهو عدم تجاوز منطقة الزهور التي تقع في وسط الحديقة الضخمة وعدم ترك أي قمامة والابتعاد عن منطقة لعب الأطفال وركوب الدراجات. كما أشار متحدث باسم البلدية مساء أمس أن سلطات الحديقة ستقوم بطرد من يحدثون ضجيجاً أو يتعمدون لفت الأنظار إليهم سواء ممن يمارسون الجنس أو من يطلقون حيواناتهم الأليفة مما يسبب إزعاجاً لرواد الحديقة. ويشار أن حديقة فوندل تربط بين وسط أمستردام وغربها كما أنها تفتح أبوابها طوال ساعات اليوم.

*وكالات
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 29-مايو-2024 الساعة: 10:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/55060.htm