المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
مطرب كويتي ينضم إلي القاعدة في أفغانستان!
قالت صحيفة الراي الكويتية إن المطرب الكويتي حسين الأحمد الذي كان أعلن اعتزاله، قد توجه قبل عدة أيام إلي أفغانستان، وانضم إلي القاعدة للمشاركة في العمليات القتالية ضد "القوات الأجنبية" هناك.

وأكدت الصحيفة، إن مواقع مرتبطة بالقاعدة قالت: إن المطرب المعتزل حسين الأحمد "نفر إلي الجهاد في أفغانستان لينصر الدين مع إخوانه في تنظيم القاعدة وسيبث فيلم له قريبا علي موقع السحاب القريب من القاعدة".

وكان الأحمد قال في لقاء سابق مع تلفزيون "الراي" الكويتي: إن سبب هدايته "منام رأيته ورأيت فيه رحلتي للدار الآخرة ابتداء من قبض ملك الموت لروحي إلي دخولي للقبر".

وأضاف "رأيت أهوالا وأحوالا لم يرها أحد قبلي والعلم عند الله، فلما استيقظت من نومي حمدت الله علي أنني مازلت في الحياة وأن الله أمهلني فلم يقبض روحي، فأعلنت عندها أمام والديّ وإخواني وأهلي اعتزالي للوسط المظلم الكريه"، وتابع "وعدت أن أحذر علي قدر استطاعتي من هذا الوسط الذي اغتر به الكثير، وإن أسوأ لحظات عمري وأشقاها هي التي قضيتها هناك مع الفن وأشعر أن أيامي الجميلة هي أيامي اليوم، فإنني أعيش مع الله من الصباح إلي المساء، أعيش مع الأذكار والقرآن، أعيش مع أشرطة القرآن والدروس".


تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:18 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/55169.htm