المؤتمر نت - سوق شعبي في مديرية الضحي
المؤتمرنت - وليد غالب -
الحديدة:محلي الضحي يسحب الثقة عن مدير المديرية
أقر أعضاء المجلس المحلي بمديرية الضحي محافظة الحديدة سحب الثقة من مدير عام المديرية بعد اتهامه بتزوير توقيعاتهم والاعتداء على اثنين من أعضاء المجلس .

وطالب محلي الضحي محافظ المحافظة ووزير الإدارة المحلية باعتماد قرار مجلس الاجتماع الاستثنائي الذي عقد يوم أمس وحضره (16) عضواً من أصل عشرين عضو .

وتم إقرار سحب الثقة من مدير عام المديرية وليد علي القيسي وجاء في حيثيات القرار الذي تضمنها محور الاجتماع الذي كرس لمناقشة المخالفات التي قام بها رئيس المجلس المحلي وبحسب المحضر الرسمي – تلقى الـ" المؤتمرنت " نسخة منه – أن هذه المخالفات تضمنت اتهامات لمدير المديرية بتزوير توقيعات الأعضاء في محاضر اجتماعات لم تعقد بتاتاً، وتزوير محاضر اجتماعات وهمية ، وإقرار خطط موازنة بصورة أحادية من قبله دون علم الأعضاء والتوقيع نيابة عنهم إلى جانب قيامه بحبس مدراء التربية والمعهد الزراعي والأشغال والصحة والبريد مع استمراره بتهميش أعضاء المجلس .

وأكد المحضر أن محلي الضحي منذ انتخابه قبل عامين لم يعقد سوى اجتماع واحد بتاريخ 25-4-2007م وهو الاجتماع الذي اعتبر فاشلاً بسبب اعتداء مدير المديرية أثناء ترأسه الجلسة على رئيس لجنة الشئون الاجتماعية .

هذا ويأتي قرار محلي الضحي بعد دخول غالبية أعضاء المجلس بما فيهم الأمين العام وأثنين من أعضاء الهيئة الإدارية بخلافات مع مدير المديرية خصوصاً بعد قيام الأخير بإيداع رئيس لجنة الشئون وعضو أخر في السجن لعدة أيام بحسب ما تضمنه أحد محاضر الاجتماعات السابقة يحتفظ الـ" المؤتمرنت " بصورة منه .

هذا وقد علم الـ" المؤتمرنت " أن قيادة محافظة الحديدة وجهت استدعاء لمدير المديرية للتحقيق معه بناء على شكوى تضمنت اتهامات بالتزوير والتلاعب بالمال العام وقع عليها غالبية أعضاء المجلس المحلي بالمديرية .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56341.htm