المؤتمر نت -  قالت مصادر محلية إن لجنة حكومية فشلت  أمس في إقناع مواطنين بالسماح لمهندسي الطرقات إكمال سفلتة مشروع طريق (الضالع/ الحشا) والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة الضالع .وأوضحت المصادر للمؤتمرنت أن مسئولين يتقدمهم عبدالله الحدي-وكيل مساعد المحافظة- ومدير عام مديرية الضالع ومدير أمن المديرية ومدير عام الأشغال
المؤتمرنت -
مواطنون يعيقون تنفيذ خط (الضالع- الحشا)
قالت مصادر محلية إن لجنة حكومية فشلت أمس في إقناع مواطنين بالسماح لمهندسي الطرقات إكمال سفلتة مشروع طريق (الضالع/ الحشا) والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور بمحافظة الضالع .

وأوضحت المصادر للمؤتمرنت أن مسئولين يتقدمهم عبدالله الحدي-وكيل مساعد المحافظة- ومدير عام مديرية الضالع ومدير أمن المديرية ومدير عام الأشغال بالمحافظة ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الضالع وعضو المجلس المحلي عن مركز سناح فشلوا في محاولتهم إقناع المعترضين على تنفيذ المشروع بالعدول عن موقفهم واستئناف العمل في المشروع الذي توقف العمل فيه منذ ثلاثة أيام.

ووصفت المصادر مطالب المعترضين على تنفيذ المشروع بالتعنتية؛ حيث يطالبون إطلاق مساجين في قضايا أمنية تارة، وتارة أخرى يطالبون بترك مساحة 3 أمتار كمتنفس لمنازلهم.

وأضافت المصادر: ثم طلبوا توسيع المساحة إلى 7 أمتار وتم الاستجابة لطلبهم وتغيير مسار الطريق، مشيرة إلى استمرار اعتراضهم تنفيذ المشروع.

ويبلغ طول مشروع طريق الضالع الحشا ماوية ، 75 كيلومتراً وبتكلفة إجمالية تقدر بثلاثة مليارات ريال بتمويل محلي. .ويخدم أكثر من 80 ألف نسمة من أبناء تلك المناطق

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56446.htm