المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
"جيني" تؤمن على مفاتنها بمليون "يورو"
أقرت المغنية المصرية الشابة "جيني" بأنها تعاقدت مع إحدي شركات التأمين في بريطانيا على نفسها ببوليصة تأمين قدرها مليون يورو، مؤكدة أنها تريد إثبات نفسها في الغناء، بعيداً عن الإغراء، لذلك رفضت عديدا من العروض الفنية بسبب "تركيزها على مناطق لم أحب التركيز عليها لإظهار مفاتن جسدي".

وفي الوقت نفسه اعترفت بأنها اقتبست فكرة كليبها الجديد "قرب مني" المعروض حالياً، من أحد كليبات جنيفر لوبيز، مدافعة عن ذلك بالقول إنه مجرد اقتباس.

وفي البداية أرجعت جيني أسباب تعاقدها للتأمين على حياتها بالقول: "سافرت إلى لندن، وتعاقدت هناك مع شركة للتأمين على الحياة بمبلغ مليون يورو.. إن فكرة التأمين على الحياة راودتني منذ فترة طويلة قبل حادث السيارة الذي تعرضت له، فأنا أعتبره كان قضاء وقدراً، لكن السبب في التأمين يرجع إلى مطاردة شخص لي، وتهديدي بالقتل إذا لم أرتبط به".

وتتابع -في حوار مع جريدة "المصري اليوم" الصادرة الأربعاء ( 16 أبريل/ نيسان 2008)-: "إنه أحد المعجبين بي، وقد بدأت الحكاية باتصاله المستمر بي، وطلبه الزواج مني، وفي كل مرة كنت أرفض كان يقول إنه سيقتلني!".

وعما إذا كانت تفكر في خوض تجارب سينمائية قالت المطربة الشابة: "لا أفكر حالياً في دخول السينما، لأنني في الأصل مطربة، ولابد أن أثبت نفسي في المجال الذي بدأت فيه، بالإضافة إلى أنني لو عُرض على دور في السينما فسأقبله بمواصفات؛ هي: ألا يكون به إغراء، ففي بدايتي في الغناء عرضت على أدوار إغراء، ورفضتها، لأنني أحب أن أبرز قدراتي التمثيلية فقط، وليس شيئاً آخر".

وردا على سؤال يقول: هل جاءت هذه العروض بعد كليب «إمبولأ»؟ أجابت: "بالفعل.. بسبب التركيز على مناطق لم أحب التركيز عليها لإظهار مفاتن جسدي، وهذا ما أرفضه.. لكن الحمد لله استطعت بعد ذلك إثبات نفسي في الغناء بعيداً عن الإغراء".

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 21-مايو-2024 الساعة: 02:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56501.htm