المؤتمر نت -

المؤتمرنت -محمد القيداني -
السبت انطلاق بطولة الجمهورية الثالثة لكرة اليد
تحتضن صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء يوم غدٍ السبت منافسات بطولة الجمهورية الثالثة لكرة اليد للموسم 2008م لأندية الدرجة الأولى في اليمن والتي ينظمها الاتحاد اليمني للعبة بمشاركة عشر فرق هي ( الصقر من تعز – حامل لقب النسخة الماضية والمدافع عن لقبه - ، شباب الجيل ، الشعلة ، وحدة تريم ، حسان ، شباب رخمة ، شعب إب ، الحسيني ، والفريقان الصاعدان لدوري الأولى لهذا الموسم اتحاد سيئون وإتحاد إب ).

وأكد الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة اليد حمزة صالح لـ" المؤتمرنت " أن الاتحاد استكمل كافة الترتيبات المتعلقة بضمان نجاح إقامة البطولة .

مشيراً إلى أن الاجتماع الفني للبطولة سيقام غداً الجمعة في حين تنطلق البطولة رسمياً يوم السبت وتقام مبارياتها على فترتين صباحية ومسائية .

وتوقع حمزة صالح أن تشهد مباريات البطولة تنافساً ساخناً بين الفرق المشاركة سعياً لإحراز كأس بطولة الجمهورية للموسم الرياضي الحالي .

يشار إلى أن نظام البطولة من تجمعين بحيث يلعب الكل مع الكل ويلعب كل فريق في التجمع الأول أربع مباريات في حين تلعب الفرق في التجمع الثاني خمس مباريات وتصل إجمالي مباريات التجمع الأول إلى (36) مباراة في حين يصبح إجمالي مباريات التجمع الثاني بـ(45) مباراة يحدد على ضوئها بطل الجمهورية للمرة الثالثة لكرة اليد .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 11:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/56879.htm