المؤتمرنت - منصور حزام -
وكيل صعدة يلتقي منظمة العالم الفرنسية
التقى سالم محمد الوحيشي – وكيل المحافظة – وفد منظمة العالم الفرنسية برئاسة السيدة " فرانسواز جونسون" مسئولة مكتب المنظمة بباريس والسيدة " كليرهادونج" ممثل المنظمة في اليمن، حيث ناقش اللقاء المشروع السابق الذي نفذته المنظمة ومردوداته الإيجابية بالمحافظة والمتمثل في تنفيذ خمسة عشر دورة تدريبية استهدفت ثلاثمائة مندوب ومندوبة من مختلف مديريات المحافظة في مجال الإسعافات الأولية.

كما تم في اللقاء بحث المساعدات التي يمكن للمنظمة أن تقدمها للمحافظة وهي تنفيذ المشروع الجديد والذي يمثل في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية في مجال الإسعافات الأولية لمدرسي ومدرسات مدارس مديريات صعدة – سعار – الصفراء، والتي تم الآن وضع الخطط لتنفيذها والبحث عن مصدر لتمويلها، والقيام بإجراء الفحوصات الطبية لعدد عشرة ألف طالب وطالبة بالإضافة إلى تزوديهم بعدد من المعارف حول التوعية الصحية.

من جانبه أشاد وكيل المحافظة بجهود المنظمة بالمحافظة، مطالباً المنظمة بتقديم المزيد من الدعم لتنفيذ المشاريع التي تعود على المحافظة بالفائدة.

موضحاً بأن مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية قد قامت في الفترة الماضية بتقديم وتوزيع ثلاثين ألف حالة مساعدة في صعدة معرباً عن استعداد قيادة السلطة المحلية تقديم كافة الدعم اللازم لنجاح مهمة المنظمة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 09:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/57043.htm