المؤتمر نت - البيضاء
المؤتمرنت-البيضاء -عبدالله طالب -
تكريم دفعة المتميزين بكلية التربية بالبيضاء
نظمت كلية التربية بمحافظة البيضاء اليوم بقاعة المركز الثقافي حفل تكريم للدفعة السادسة لطلاب وطالبات الكلية من حملة البكالوريوس المتوقع تخرجهم العام الجامعي 2007-2008م والبالغ عددهم (114 ) طالباً وطالبة تزامناً مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الثامن عشر لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة .

وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات من ناصر الخضر حسين – الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة -ونائب رئيس جامعة ذمار لشئون الطلاب منصور عطاء ، عميد كلية التربية الدكتور إسماعيل أبو عساف تطرقت في مجملها إلى الدور الذي قدمته الكلية في تخريج دفعة المتميزين من الطلاب الدارسين المزودين بالعلم والمعرفة والإخلاص المهني وما يعرف عن طلاب الكلية من حس عالٍ بالمسئولية ورغبة في التحصيل من خلال عمل كلية التربية التي استطاعت أن تنهض عالياً بالعملية التعليمية والأداء الأكاديمي العالي وصولاً إلى النزاهة والاستقامة المهنية .

كما ألقى كلمة الخريجين الطالب صالح المعقر والطالبة ذكرى الصماط اللذان أشارا إلى الفرحة المتوجه للمرحلة الجامعية من خلال إقامة هذا الحفل التكريمي و التي تعد أهم فرحة في العمر .

مقدمين الشكر لعمادة الكلية وأساتذتها على رعايتهم خلال التحصيل العلمي ، مؤكدين تمثيل القدوة الحسنة في المجتمع وغرس حب الوطن وتكاتفهم إلى جانب الجميع لدعم عملية البناء والتنمية .

وزينت حفل التكريم قصيدة شعرية رائعة ومعبرة للطالب الخريج علوي أحمد الملجمي وفرقة الرقص البيضاني قدمتها فرقة مكتب الثقافة نالت استحسان الحاضرين .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 04:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58146.htm