المؤتمر نت - ودعت السلطة  المحلية ومكاتبها التنفيذية وأبناء محافظة عدن صباح اليوم   أحمد محمد الكحلاني – محافظ عدن السابق- في حفل توديعي حضره الدكتور عدنان عمر الجفري – محافظ عدن – وعبد الكريم شائف – أمين عام المجلس المحلي بعدن .وفي الحفل  ألقى الأمين العام كلمة ترحيبية توديعية قال فيها في الوقت الذي نودع اليوم فيه شخصاً عزيزاً عمل بجد وإخلاص وتفاني في خدمة المحافظة
المؤتمرنت – عدن- سالم العسكري -
السلطة المحلية بعدن تودع الكحلاني
ودعت السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية وأبناء محافظة عدن صباح اليوم أحمد محمد الكحلاني – محافظ عدن السابق- في حفل توديعي حضره الدكتور عدنان عمر الجفري – محافظ عدن – وعبد الكريم شائف – أمين عام المجلس المحلي بعدن .

وفي الحفل ألقى الأمين العام كلمة ترحيبية توديعية قال فيها في الوقت الذي نودع اليوم فيه شخصاً عزيزاً عمل بجد وإخلاص وتفاني في خدمة المحافظة التي شهدت أثناء تواجده فيها تطوراً كبيراً في الخدمات .. نستقبل الدكتور عدنان عمر الجفري محافظ عدن ، مؤكداً أن المجلس المحلي سيعمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة المحافظة وأبنائها .

من جانبه أكد محافظ عدن الجديد أن الكحلاني قد عمل الكثير وسيحذوا حذوه دون كلل أو ملل من أجل استكمال المشاريع التي بدأها الكحلاني والتي تهم أبناء عدن وتهدف إلى تطوير المحافظة .

كما ألقيت كلمة منظمات المجتمع المدني ألقاها أحمد محسن عبرت خلالها عن شكره وتقديره لمحافظ عدن السابق والذي بذل الكثير من الجهد وجعل عدن زهرة المدائن والذي تقرب إلى قلوب الناس وعمل في خدمتهم ولهذا نال الاحترام والتقدير من أبنائها .

واختتم الحفل بكلمة ألقاها أحمد الكحلاني حيث قال : إنني عاجز عن التعبير وأكاد لا أجد الكلمات لكي أعبر عن شكري وامتناني لهذا الحضور والوجوه النيرة والوفية .

وأضاف " إن كل ساعة ودقيقة قضاها في عمله داخل المحافظة أمام هذا الحضور لا تساوي شيء وأن عدن دائماً وفية وستظل وفية لكل من يعمل معها .

مؤكداً بأنه سيظل يمثل هذه المدينة في أي عمل كان مدافعاً عن مشاكلها وقضاياها بكل ما يملك من قوة وبأن أهل مدينة عدن يستحقون تقدير كل مواطن يمني .

وهنأ أبناء المحافظة بخلفه د . عدنان الجفري الذي يفتخر به كثيراً وهو بحاجة إلى تعاون الجميع .

عقب ذلك تقاطرت القبلات ممزوجة بدموع الوداع وتبادلا الهدايا التذكارية حيث قدم الجفري ترس المحافظة للكحلاني وشائف ( الخيل ) رمز المؤتمر وعدد من التروس والهدايا من قبل السلطة المحلية وإدارة الأمن في عدن ومنظمات المجتمع المدني .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58149.htm