المؤتمر نت -

المؤتمرنت - محمد القيداني -
بفوزه على الصقر..الهلال يقترب من اللقب
قطع فريق هلال الحديدة متصدر الترتيب العام للدوري الكروي باليمن خطوة هامة نحو الاقتراب من إحراز لقبه الأول إثر فوزه عصر اليوم على ضيفه الصقر من تعز بهدفين نظيفين في لقاء مؤجل في من الجولة الـ21 لإياب دوري أندية الدرجة الأولى في نسخته السادسة عشر، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد العلفي بعروس البحر الأحمر.
وشهدت المباراة متابعة كبيرة كونها جمعت متصدر الترتيب العام ووصيفه واعتبرت مباراة الموسم وذلك قبل نهايته بأربع جولات لتحديد حامل لقب البطولة.

واستهل مهاجم الهلال تامر حنش أهداف فريقه في الدقيقة 37 من شوط المباراة الأول إثر عكسية حولها بلعبة مزدوجة في شباك الحارس الصقراوي جاعم ناصر وسط فرحة عارمة لجماهير الهلال التي شهدت المباراة.

وحاول بعدها صقور الحالمة تعز العودة بالمباراة إلى نقطة البداية سعياً وراء إدراك هدف التعادل، إلا أن الدقائق المتبقية للشوط الأول لم تسعف الضيوف للتعديل.

وظلت النتيجة على حالها في شوط المباراة الثاني رغم المحاولات الصقراوية لإدراك هدف التعادل حتى الدقيقة 42 عندما عزز مهاجم الهلال الدولي ياسر باصهي أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثاني لهلال الساحل الغربي.

ومع دخول المباراة في الوقت بدل الضائع والذي قدره حكم اللقاء الدولي أحمد قايد بأربع دقائق لعب هلال الحديدة بعشرة لاعبي إثر طرد حكم المباراة مدافع الهلال عبدالله الصافي بإشهار الكرت الأصفر الثاني له لإضاعته للوقت بعد أن تلقى في الشوط الأول الكرت الأصفر الأول ليغادر المباراة بالكرت الأحمر.

وحاول معها الصقر تذليل الفارق بإحراز هدف شرفي إلا أن محاولاته لم تفلح والتي كانت آخرها لقائد فريق الصقر فضل العرومي والتي مرت بجوار مرمى الحارس الهلالي محمد إبراهيم عايش بسنتميترات ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الهلال والذي رفع رصيده إلى 47 نقطة وتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء.

في حين ظل فريق الصقر محافظاً على موقعه كوصيف للمتصدر مع رصيد متجمد عند النقطة 40.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58505.htm