المؤتمرنت – عادل القباص -
محافظ شبوة يشيد بتميز فريق التضامن
عقد محافظ شبوة الدكتور على حسن الأحمدي مساء اليوم الخميس اجتماعاً موسعاً بالهيئة الإدارية والجهاز الفني والإداري لفريق كرة القدم بنادي التضامن الرياضية و الثقافي بالعاصمة عتق الذي حقق هذا الموسم في دوري أ،دية الدرجة الثانية المركز الرابع في مجموعته بجدارة.

وهنأ المحافظ قيادة وقواعد النادي بفوزهم التاريخي على عميد الأندية اليمنية فريق التلال بثلاثة نظيفة المتأهل رسمياً إلى دوري الأضواء بالإضافة إلى النتائج الطيبة والمشرفة التي حققها سفير المحافظة هذا الموسم.

وحث الأحمدي الجهاز الفني والإداري لنادي التضامن على بذل المزيد من الجهود والتألق في مختلف الألعاب الرياضية والثقافية وتقديم المستوى الجيد والأفضل مما يحقق المزيد من الانتصارات والانجازات الرياضية، داعياً الجميع إلى التكاتف والتعاون في دعم النادي من قبل رجال الأعمال والتجار والغيورين ومحبي النادي للتأهل الموسم القادم إلى دوري النخبة الدرجة الأولى.

مؤكداً أن دعم السلطة المحلية سيتواصل في دعم النادي مادياً ومعنوياً وتذليل الصعاب والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة الشباب والرياضيين على مستوى المحافظة.

وأشار المحافظ الأحمدي إلى أن القطاع الشبابي والرياضي في محافظة شبوة قد شهد خلال سنوات عمر الوحدة الزاخر بالعطاء العديد من الفقرات النوعية الهائلة في شتى المجالات سوى من حيث البنية التحتية و المتمثلة في بيت الشباب ومن فرع الوزارة ومقر نادي اتحاد جردان ومسبح عتق الرياضي بالإضافة إلى تواصل العمل في الأستاذ الرياضي والصالحة الرياضية المغلقة بعاصمة المحافظة عتق.

مشيراً بأن العمل في مشروع بناء مقر نادي التضامن سيبدأ خلال العام الجاري 2008م بتكلفة (30) مليون ريال .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 01:40 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/58884.htm