المؤتمر نت - محافظ لحج محسن النقيب
المؤتمرنت – لحج – ماجد السقاف -
محافظ لحج يلتقي المنظمة السويدية للأطفال وموظفي الرقابة والمحاسبة
التقى اليوم محسن النقيب – محافظ لحج – بوفد المنظمة السويدية لرعاية الأطفال برئاسة صباح بدري بكير – مسئولة برنامج سراج وتم استعراض الفرص الخاصة بدعم التربية والصحة والسكن واحتياجات مخيم اللاجئين (خرز) للاجئين و عقد لقاء مشترك مع اللاجئين في لحج وعدن .
كما تم استعراض أوجه التنسيق بين برنامج سراج ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة لإنشاء مركز صيفي مشترك للشباب يشمل جملة من الفعاليات الثقافية والرياضية والكشفية بما يخدم حياتهم وأسرهم.

وفي اللقاء أشادت صباح بدري بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقالت إن نشاطات برنامج سراج المنظمة يعمل على تطوير ونشر حقيبة (سراج) القيادية المختصة بدعم وتطوير المهارات القيادية الشبابية، حيث سيتم تقديمها للمؤسسات والشباب والعاملين معهم من خلال نهج وطرق تعلم بهدف ترسيخ التنشئة القيادية والارتقاء بها لكي تتصدر التنمية المجتمعية الإيجابية.


من ناحية ثانية التقى محسن علي النقيب محافظ محافظة لحج –رئيس المجلس المحلي بالمحافظة اليوم فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بمحافظة لحج.

واستمع إلى شرح مفصل عن نشاط فرع الجهاز والدور الذي يقوم به أفراده في إطار مهماتهم المرسومة في مراقبة سير أداء مكاتب الوزارات والأجهزة المختلفة والكشف عن أية تجاوزات أو اختلالات من شأنها عرقلة حركة التنمية والبناء.

وطالبَ المحافظ إدارة وموظفي جهاز الرقابة بالقيام بدورهم المناط وتقيم نشاط مختلف أجهزة الدولة والكشف عن مواقع الخلل أينما وجدت بما يجسد من دور الجهاز كإطار رقابي فاعل وبما ينسجم مع توجيهات المشير علي عبدالله صالح رئيس الجهورية -بمكافحة الفساد والمفسدين والمراقبة الدقيقة لأداء مختلف الأجهزة.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59617.htm