المؤتمر نت -
المؤتمرنت-حجة –اسماعيل شرف الدين -
تنفيذي حجة يقيم سير الأداء لـ6 اشهر
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة حجة في اجتماعه اليوم برئاسة وكيلا المحافظة/ فهد مفتاح دهشوش ووليد علي شويط التقارير النصف سنوية للمكاتب الحكومية وتقييم مستوى الإنجاز في مشاريع الخطط والبرامج الاستثمارية المعتمدة ضمن موازنة السلطة المركزية .

واستمع الاجتماع للتقرير المقدم من مكاتب الشباب الرياضة بخصوص التجهيزات الجارية لإقامة المراكز الصيفية للشباب والفتيات والنشئ على مستوى المحافظة والمديريات ، وكذا جوانب التدريب والتأهيل وتقييم مستوى العمل ، واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير مكتب التربية أحمد المعلمي حول سير الامتحانات النهائية للشهادتين الثانوية العامة والأساسية وكيفية تلافي الاختلالات المصاحبة لهذه العملية .

كما أستعرض أيضاً التقارير المقدمة من قبل مكاتب التخطيط والنقل والزراعة وما تضمنته من إيضاحات حول رسم سياسات الإستراتيجية والتخطيط التنموي ، وكذا فيما يتعلق بإجراءات النقل في المنافذ الحدودية ، بالإضافة إلى جهود مكتب الزراعة تجاه حشرة الجذمي التي ظهرت في عدد من المناطق الزراعية وكيفية مكافحتها من خلال إشراك مزارعين في التوعية والإرشاد .

ووقف الاجتماع أمام جملة من القرارات السابقة المتعلقة بجوانب التكامل والإنجاز في عمل بعض المكاتب والدوائر الحكومية ومدى تفاعلها إزاء التوجهات الحكومية بشأن نقل الصلاحيات وإيجاد حكم محلي واسع الصلاحيات .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 11:37 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/59912.htm