المؤتمر نت -
المؤتمرنت -
470 يؤدون اختبارات القبول بكلية الهندسة بإب
أنهت عمادة شئون الطلاب بجامعة إب إجراءات تنسيق الطلبة المتقدمين للالتحاق بكلية الهندسة والعمارة للعام الجامعي 2008/2009م؛.
وادى (470) طالباً وطالبة اليوم اختبارات القبول للالتحاق بكلية الهندسة في أقسام وتخصصات الإلكترونيات والعمارة والهندسة المدنية والذين يخضعون لاختبارات في مواد: الفيزياء والرياضيات، فيما يتم اختبار مواد اللغة الإنجليزية والرسم الحر غداً الأربعاء.

ويفتتح قسم الهندسة المدنية لأول مرة في كلية الهندسة والعمارة بجامعة إب هذا العام، في حين تبلغ الطاقة الاستيعابية المحددة بكلية الهندسة للعام الجامعي 2008/2009م (270) طالبا وطالبة في كافة التخصصات بحسب قرار المجلس الأعلى للجامعات اليمنية.

عمادة شئون الطلاب في الجامعة حددت مواعيد القبول النهائي واستلام ملفات الطلبة الناجحين في اختبارات القبول في الفترة من 5-20 أغسطس القادم.

وقال الدكتور أحمد محمد شجاع الدين رئيس جامعة إب للمؤتمرنت إن الجامعة تواكب متطلبات سوق العمل بما يسهم في تحقيق التنمية الشاملة وتقديم مخرجات تلبي احتياجات المؤسسات الرسمية والقطاع الخاص من خلال افتتاح ثلاثة تخصصات علمية جديدة لهذا العام وهي الإنتاج النباتي بكلية الزراعة والطب البيطري والهندسة المدنية بكلية الهندسة والعمارة وتخصص معلم حاسوب كلية التربية بالنادرة إلى جانب التخصصات النوعية الموجودة في مختلف الكليات والتي تميز جامعة إب عن غيرها من الجامعات الحكومية اليمنية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 09:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/60721.htm