المؤتمر نت - من الفعاليات

المكلا / منال طاهر القدسي -
تواصلً فعاليات المخيم الصيفي لكلية العلوم الإدارية بجامعة حضرموت
تواصلاً لفعاليات وأنشطه المخيم الطلابي والمراكز الطلابية لطلبات الجامعة وبحسب الخطة الموضوعية فقد تم مساء أمس محاضره عامة من قبل الدكتور / سعيد العمودي بعنوان الوسيطة والاعتدال في الإسلام على طلاب المخيم والتي نالت أعجاب الطلاب لما احتوته من معلومات ثمينة ومفيدة, حضر الفعالية أ.د/أحمد عمر بامشموس رئيس الجامعة و رئيس اللجنة الإشرافية بالمخيم.

وفي ذات الاطار يتم تنظيم مسابقات رياضية يوميه بين المجموعات الطلابية,وقال أ.د/ سالم بن سلمان -مدير عام الأنشطة ورئيس لجنة المراكز المخيم الصيفي- أن الفعاليات وأنشطه المخيم الطلابي والمراكز لطلابه مستمرة والتدريب مستمر وكذلك تواصل التدريب في الحاسوب والإسعافات الأولية ومستشفى أبن سيناء يومياً بحسب البرنامج المعد لذلك.

مشيرا الى استمرار انشطة المركز الصيفي للطالبات حيث تم تنظيم مسابقة فكرية بين المجموعات التي ينتظر أن تختم الأسبوع القادم...والذي قام بإحيائها الدكتور / عبدالله مرشد نائب رئيس اللجنة الثقافية والإعلام بالمراكز والمخيم الصيفي.

على نفس الصعيد القى الدكتور / عبدالله حمود سراج نائب رئيس لجنة التدريب بالمراكز والمخيم الصيفي محاضره لطلاب وطالبات المخيم بعنوان تطوير المهارات الإدارية والتي ضمنت مواضيع إدارية منها القيادة الفعالة والتفويض الناجح والحوافز والدوافع وتقييم الأداء مالها وعليها ودورها في تكوين الأدارى الناجح وتستمر هذه المحاضرة على مدار أربعه أيام متواصلة.

وقامت مجموعتين من طالبات المركز الصيفي بزيارة دار رعاية الأيتام بالمحافظة أطلعوا على منجزات وخدمات هذه الدار وسيتم في الأسبوع القادم زيارة المجموعتين الآخريين هذا غير تواصل الدورات التدريبية في المركز الصيفي للطالبات في الحاسوب والكوافير والتغذية والإسعافات الأولية..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 27-يناير-2022 الساعة: 12:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61249.htm