المؤتمر نت -

المؤتمرنت - ذمار- عبد الكريم النهاري -
الهتاريستعرض للمشاركين بالمخيم الصيفي بذمار أهمية إعلان الرئيس إنهاء الحرب في صعدة
أكد القاضي حمود الهتار – وزير الأوقاف والإرشاد – على أهمية إعلان الرئيس إنهاء الحرب في صعدة والجهود الذي بذلت منذ وقت مبكر لاحتواء الفتنة .

واستعرض وزير الأوقاف والإرشاد في محاضرته للمشاركين في مخيم شباب الثورة اليمنية الصيفي بذمار .. ما قام به المتمردين من زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة والاعتداء على أفراد المؤسسة الأمنية وأفراد القوات المسلحة وعلى المؤسسات الحكومية من مكاتب ومدارس ومرافق صحية وخدمية في إطار محافظة صعدة ومنع المواطنين من أداء وظائفهم والاعتداء على الخطباء في المساجد وإقحامهم على مساندتهم وشق الوحدة الوطنية وإشعال الفتن الطائفية وتعريض الوحدة الوطنية للخطر .. بإثارة النعرات العنصرية والترويج لأفكار مضللة ومتطرفة وهدامة .. وإعاقة التنمية وإضعاف الاقتصاد الوطني .

وأشار إلى ان فتنة الحوثي ليست بمذهبية كما يصورونها ومن يدعمهم إنما لها أبعاد سياسية تحاول إعادة ا ليمن إلى ماكان عليه قبل 46 عاماً وعودة الإمامة والالتفاف على الثورة والنظام الجمهوري والخروج عن الصف الوطني .

وتناول خلال محاضرته التي حضرها عبد الكريم أحمد ذعفان – الوكيل المساعد لمحافظة ذمار –قائد مخيم شباب الثورة اليمنية بذمار - أهمية ومكانة الوحدة الوطنية ودور الشباب في حمايتها .. وما يحضى به الشباب من اهتمام وحرص شديد من قبل فخامة الأخ الرئيس .

ودعا الشباب إلى التسلح بقيم العلم والمعرفة وتجنيب أنفسهم مخاطر الغلو والتطرف والعصبية والعنصرية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 07:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/61545.htm