المؤتمر نت -
المؤتمرنت - تعز- احمد النويهي -
تعز:اختتام الفعاليات الرياضية للمراكز الصيفية
قام محافظ تعز حمود الصوفي بتكريم المبرزين في الدورة الثامنة للمراكز الصيفية لكرة القدم والطائرة والتي أقيمت للفترة من 14 يوليو إلى 2 سبتمبر الجاري وشارك فيها 267 فريقاً من جميع مديريات المدينة.

المحافظ الصوفي في حفل التكريم الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الشهداء بتعز قال: إن اهتمام الدولة والحكومة بهذا القطاع الرائد، قطاع الشباب الذين نراهن عليه في قيادة تنمية شاملة وحركة متناهية في جميع المجالات، يأتي في إطار توجه رئاسي ثابت ورسمي ممثلاً بفخامة الرئيس، هذه الإدارة التي عكست أهمية الشباب والإبداع والمبدعين في إحدى محاور برنامج الرئيس الانتخابي، انطلاقاً من أن الشباب هم عماد الحاضر والمستقبل.
ونوه محافظ تعز إلى أن الآخرين يعتمدون على الثروات بينما نحن نعتمد على الدفع بعجلة التنمية على الشباب.

وأضاف الصوفي في كلمته: من هذا المنطلق أتت فعاليات الشباب في جميع المحافظات، وإذا كان هناك ضبابية في الرؤية لهذه الفعاليات فنتمنى أن تزول مستقبلاً، وتجهر مقومات وأسس النجاح مستقبلاً، وأن تأتي بفعاليات شبابية تكشف مواهبهم والتي من خلالها ستعزز مراهنتنا على الشباب.

وقام المحافظ ومدير مكتب الشباب والرياضة واتحاد الرياضة للجميع واتحاد كرة القدم بتكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس والميداليات.

هذا وشارك (104) فرق براعم بـ(1164) لاعباً في كرة القدم وفي فئة الناشئين شارك (86) فريقاً بـ(1367) لاعباً، و(64) فريقاً بـ(1024) لاعباً في فئة الشباب، وفي كرة الطائرة (8) فرق شباب بـ(96) لاعباً و(5) ناشئين طائرة بعدد (60) لاعباً ليكون إجمالي اللاعبين (4220) لاعباً.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 11:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62018.htm