المؤتمر نت -
المؤتمرنت - حجة -اسماعيل شرف الدين -
خارطة برامجية متنوعة لإذاعة حجة
انطلقت إذاعة حجة المحلية بدورتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان المبارك والتي شملت العديد من البرامج الدينية والجماهيرية والثقافية والاجتماعية المتميزة .

وأوضح مدير عام الإذاعة الدكتور عبد الرحمن هجوان أن الخارطة البرامجية التي أقرت للشهر الفضيل ذات برامج هادفة وذات مضمون وملامسه للمجتمع وروعي فيها رغبات وطلبات جمهور الإذاعة .

مؤكداً أن البرامج لم تكن لتنجح لولا الجهود المتواصلة للعاملين الذين أثبتوا جدارتهم على مدار الأربع سنوات .

مشيراً إلى أن الخارطة شملت المسابقة العامة بعنوان : من رواد الأدب اليمني ومسابقة القرآن الكريم إضافة إلى مسابقة الأطفال بعنوان حكايات جدتي ، وكذا برامج أخرى أبرزها البرنامج الانتقادي لبعض قضايا الأمة بعنوان ............ والدكتور جهنون وضاع ، إضافة إلى البرنامج الكوميدي المختص بالمقالب بعنوان واصل بعد الفاصل .

لافتاً إلى أن هناك مساحة مخصصة في الخارطة مواكبة لأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر المجيدين من خلال برنامج عطاءات وحدوية – والثورة اليمنية تضحيات وتنمية من إعداد إدارة الأخبار .

شاكراً الجهود التي تبذلها المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون ممثلة بقيادتها الدكتور عبد الله الزلب والذي يولي قطاع الإذاعات المحلية كل الدعم والتسهيلات لإنجاح مهامها ومواصلة دربها للوصول للأهداف المرجوة منها .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 26-يناير-2022 الساعة: 11:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62206.htm