المؤتمر نت -

المؤتمرنت- عيدروس نورجي -
(29) ألف مخالفة مروية لنصف عام بعدن
كشفت إحصائية لإدارة مرور محافظة عدن عن (29337) مخالفة مرورية خلال الفترة من يناير وحتى يونيو 2008م في شوارع المحافظة .

وأوضح العميد ركن عبد الله قيران مدير أمن عدن لـالمؤتمرنت أن ارتفاع عدد المخالفات ناتج عن إتباع الإدارة خطة انتشار لرجال المرور في مختلف شوارع وطرقات المحافظة على مدار الساعة لتنظيم حركة السير وتسجيل مخالفات السائقين المتهورين بسرعتهم المفرطة والذين لم يذعنوا لقوانين وآداب المرور .

مشيراً إلى أن الخطة أثمرت الحفاظ على الأرواح والممتلكات من خلال الانخفاض الملحوظ للحوادث المرورية الذي وقعت بمحافظة عدن مقارنة بحدوثها بمختلف محافظات الجمهورية خلال النصف الأول في عام 2008م .

وأكد مدير أمن عدن توجيهاته لإدارة مرور المحافظة بضرورة إيجاد آلية لتفعيل التوعية والإرشادات المرورية للسائقين والهادفة للحد من المخالفات لإرشادات السير وقانون وآداب المرور ، والتواصل مع السلطات المحلية بهدف مواصلة أعمال الصيانة الدورية لمختلف اللوائح الإرشادية للمرور في مختلف طرقات وشوارع المحافظة .

كما أوضحت الإحصائية المرورية لمرور عدن انه تم تسديد (8587) مخالفة و قدرت بـ(14.172.305) ريالاً من أصل (29.337) مخالفة وبأن إجمالي الإيرادات المالية قد وصلت إلى (60.646.405) ريال كإيرادات عامة متعلقة لرسوم تراخيص القيادة وتجديد وثائق الملكية وترقيم سيارات الأجرة والنقل والخصوصي خلال النصف الأول من العام الجاري وتم توريدها لخزينة الدولة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يناير-2022 الساعة: 01:36 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62236.htm