المؤتمر نت -
المؤتمرنت- اسماعيل شرف الدين -
الهلال الأحمر بحجة تحتفي بيوم الإسعاف
احتفاءًً باليوم العالمي للإسعاف نظم بمحافظة حجة اليوم وبالتنسيق مع المعهد الفني الدولي للعلوم الصحية حفلاً تكريمياً لمائتين مشارك ومشاركة من منتسبي الجمعية والمشاركين في الأنشطة الصيفية لهذا العام .

وقد اكد المهندس فريد أحمد مجور – محافظ المحافظة –على أهمية معرفة المبادئ الإنسانية للصليب والهلال الأحمر الدولي والاحتفاء بالمناسبات العالمية التي تجسد تلك القيم العظيمة .

واشار مجورً إلى أن المحافظة ستساهم مع جمعية الهلال الأحمر اليمني والجهات ذات العلاقة بالمحافظة من خلال إيجاد فرق إسعافية مزودة بكامل المستلزمات الطبية في المدن الرئيسية بالمحافظة يهدف نشر التوعية ومواجهة الحوادث المرورية .

واعلن مجور عن ً تزويد المتضررين مؤخراً إجراء السيول بمدينة حرض بعدد من الفراشات والبطانيات ، والتعاون مع الجمعية ومؤسسة الصالح الاجتماعية في تقديم المعونات الغذائية لهم .

من جانبه استعرض رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة الدكتور عبد الكريم نصار مجمل الأنشطة والفعاليات التدريبية والتوعوية التي ساهمت بها الجمعية خلال العطلة الصيفية لهذ ا العام ، ومدى استفادة طلاب المدارس وشرطة المرور منها في تعزيز جوانب التوعية والتثقيف الصحي .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 18-يناير-2022 الساعة: 04:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62282.htm