المؤتمر نت - اختتمت عيادة البرلماني الدكتور عبدالباري الدغيش المجانية ليلة أمس السبت نشاطها والذي قبل عشرة أيام كتقليد سنوي دأب الدغيش على القيام.وبلغت الحالات التي استقبلتها العيادة منذ افتتاحها قبل عشرة أيام في منطقة دار سعد بمناسبة شهر رمضان (614) مريض ومريضة.
المؤتمر نت – مدين مقباس -
عيادة الدغيش تختتم نشاطها بمعالجة(614) مريض
اختتمت عيادة البرلماني الدكتور عبدالباري الدغيش المجانية ليلة أمس السبت نشاطها والذي قبل عشرة أيام كتقليد سنوي دأب الدغيش على القيام .

وبلغت الحالات التي استقبلتها العيادة منذ افتتاحها قبل عشرة أيام في منطقة دار سعد بمناسبة شهر رمضان (614) مريض ومريضة تم معاينتهم وإجراء الفحوصات لهم ً وصرف الأدوية لهم مجاناً.

وقال النائب عبدالبار دغيش – مشرف العيادة المجانية بدار سعد – إن العيادة أيضاً قامت بزيارة عدد من الحالات الصعبة من المقعدين والعجزة وتم معاينة حالاتهم وصرف الأدوية لهم مجاناً في منازلهم وفي بعض المستشفيات في عدن.

وشكر الدغيش كل الخيرين الذين عملوا على إنجاح أعمال العيادة، وفي مقدمتهم الحاج عبدالواسع هائل، وعبده العمودي، وأحمد با زرعة،وأحمد العنسي،وجمال خدابخش، ومحمد با عزب، ومحمد عبدالحافظ النقيب، والصحفي أديب الشاطري، والصحف الأهلية والمواقع لإلكترونية.

وكانت العيادة قد بدأت أعمالها في (17) رمضان بحضور وكيل محافظة عدن أحمد سالم ربيع والدكتور فضل الربيعي – مدير عام درا سعد – وعبدالمنعم العبد – الأمين العام لدار سعد وعدد كبير من الأهالي من أبناء مدينة عدن .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 19-مايو-2022 الساعة: 03:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/62874.htm