المؤتمر نت - استقبل الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأحد نائب رئيس الوزراء التركي للشؤون الإقتصادية ناظم أكران, الذي يزور اليمن حالياً للمشاركة في إجتماعات اللجنة اليمنية التركية المشتركة المنعقدة في صنعاء. وشدد فخامة الرئيس خلال اللقاء على ضرورة إيجاد الأليات الفعالة لتنفيذ الإتفاقيات الموقعة بين البلدين بما يعزز من علاقاتهما الثنائية ويطور من مجالات التعاون المشترك بينهما

المؤتمرنت -
رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الوزراء التركي
استقبل الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأحد نائب رئيس الوزراء التركي للشؤون الإقتصادية ناظم أكران, الذي يزور اليمن حالياً للمشاركة في إجتماعات اللجنة اليمنية التركية المشتركة المنعقدة في صنعاء.

وشدد فخامة الرئيس خلال اللقاء على ضرورة إيجاد الأليات الفعالة لتنفيذ الإتفاقيات الموقعة بين البلدين بما يعزز من علاقاتهما الثنائية ويطور من مجالات التعاون المشترك بينهما لما فيه تحقيق مصالحهما المشتركة.

وأكد فخامته الحرص على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات, مثمنا إجتماعات اللجنة اليمنية التركية المشتركة المنعقدة حالياًَ في صنعاء.

وحمل فخامة رئيس الجمهورية المسؤول التركي الذي سلمه رسالة من نظيره عبد الله جول ورئيس حكومته رجب طيب أردوغان, رسالة مماثلة عبر فيها عن تمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة .

كما جرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين اليمن وتركيا وسبل تعزيزها, بالإضافة إلى بحث التطورات الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك .
* المصدر: سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 17-يونيو-2024 الساعة: 09:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/63209.htm