المؤتمر نت -

المؤتمرنت- اب - هاشم علوي -
حل نزاع حكومي بين الزراعة وجامعة اب
التقي الأخوان الدكتور منصور الحوشبي وزير الزراعة والري والقاضي أحمد عبدالله الحجري محافظ محافظة إب يوم الخميس 16-10-2008م الدكتور أحمد محمد شجاع الدين .رئيس جامعة إب بحثا معه التداخل الحاصل في أراضي الجامعة ومكتب الزراعة.
وأكد المحافظ في اللقاء على أهمية تنفيذ مشاريع المكتبة المركزية وقاعة المؤتمرات وتعويض مكتب الزراعة بالتعويض العادل واللازم وشدد على تنفيذ الاتفاقات وما أقرته اللجان المشتركة بين جامعة إب ووزارة الزراعة والري.

وشدد المحافظ على الحرص على توفير الأراضي التي تحتاجها الجامعة كضرورة ملحة خصوصا للمشاريع إلى تم إنزال مناقصها تها وإقرارها من قبل اللجنة العليا للمناقصات .

من جانبه أكد الأخ وزير الزراعة والري على ضرورة مسح وتعويض مكتب الزراعة بأراضي بديلة خصوصا للأراضي ألتي تم شراءها من قبل المكتب ورصد مبالغ مالية لبناء مكتب خاص بالزراعة وتسوير ما تبقي من أرض المشتل من قبل الجامعة.

حضر اللقاء أمين علي الورافي أمين عام المجلس المحلي والأستاذ عقيل فاضل الوكيل المساعد للشئون الفنية والأستاذ عبد الملك السقاف أمين عام الجامعة والمهندس أحمد المجاهد مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة وعمداء ونواب عمداء الكليات وعدد من مدراء العموم بالوزارة والجامعة .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 01:53 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/63367.htm