المؤتمر نت -

المؤتمر نت – أنور حيدر -
الخامري : تدشين مشروع رفع المخلفات الصلبة خلال الفترة القادمة
قال عبدالإله الخامري – رئيس نقابة خدمات الزيوت والإطارات – إنه سيتم خلال الفترة القادمة تدشين مشروع رفع المخلفات الصلبة بالتعاون مع الأمانة.

موضحاً في تصريح أن أغلب المخلفات الخاصة بالورش تصدر للخارج بهدف إعادة تدويرها.

وأشار إلى أن لدى النقابة خطة خلال المرحلة القادمة بتفعيل المنافذ الحدودية بعدم دخول الزيوت المكررة وأيضاً إعادة الزيت المستهلك.

مؤكداً أن لدى النقابة، برامج في المحافظة على البيئة وتتمثل في تبليط الأرضيات للورش وتسويرها وإزالة المظاهر المشوهة، إضافة إلى تفعيل المخاطر الموقعة بين النقابة والأمانة ومحافظة صنعاء.

وفيما يخص انتخابات النقابة قال عبدالإله الخامري إن الانتخابات جاءت كاستحقاق قانوني بعد أن مر على الهيئة السابقة أربع سنوات.

وأوضح أن مستوى المشاركة كان جيداً بمشاركة (238) عضواً من مختلف محافظات الجمهورية.

مبيناً أنه تم انتخاب هيئة جديدة للنقابة إضافة إلى انتخاب هيئة لصندوق النقابة التي ستعمل على رعاية المتضررين.

هذا وقد بدأت يوم أمس بصنعاء فعاليات المؤتمر العام الثاني لنقابة خدمات الزيوت والإطارات بحضور أعضاء الجمعية العمومية والمجلس المركزي وممثل وزارة الشئون الاجتماعية وناقش المؤتمر تقارير خاصة بمستوى أداء المجلس المركزي للنقابة وتقرير لجنة الرقابة والحساب الختامي للعام 2008م ومؤشرات الأداء المالي والإداري للنقابة خلال الأربعة الأعوام الماضية، ومشروع اللائحة التنظيمية للصندوق التعاوني لأعضاء النقابة وكذا مشروع اللائحة التنظيمية لعمل مكونات نقابة الزيوت والإطارات.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 18-مايو-2022 الساعة: 06:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.almotamar.net/news/64510.htm